رأب الأنف | عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

احصل على أنف أحلامك من خلال عملية تجميل الأنف لدينا!

يعمل البشر عندما يتنفسون. يعتبر الأنف الذي يعمل بشكل مثالي ومُسقط من الناحية الجمالية أمرًا ضروريًا لحياة الشخص وجماله. أي نوع من الخلل الداخلي أو الانفصال الخارجي يمكن أن يضر بقدرة الشخص على عيش حياة صحية. كما أنه يؤثر على الأداء العام للشخص. محظوظون هم أولئك الذين ينعمون بأنفًا يعمل بشكل مثالي. ومع ذلك ، إذا كانت هناك مشكلة في أنف الشخص ، فلا داعي للقلق. يمكن إجراء بسيط للعناية بهذا. تجميل الأنف في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين هو العلاج الذي يعالج جميع مخاوف الأنف وتحسين مظهرها وعملها بشكل كامل.

أساس العلاج:

إنه إجراء يعالج الهيكل العظمي للأنف في المقام الأول ، أي الغضروف والعظام. يتم إجراؤها إما من خلال إجراءات مفتوحة أو مغلقة. ومع ذلك ، فإن جوهر هذه الإجراءات هو نفسه ، فكلاهما يتعامل مع إعادة تشكيل الأنف.

كما أنه يعالج مشاكل التنفس إلى جانب المخاوف التجميلية. تتم معالجة مخاوف مثل الأنف العريض أو نتوء الأنف أو الأنف المعوج أو الطرف المنتفخ أو الطرف العريض أو الأنف المنحرف. يمكن أن ينحرف الأنف بسبب طرف الغضروف أو في كثير من الأحيان بسبب انحراف العظام الفعلية. يؤدي هذا الإجراء أيضًا إلى زيادة حجم الأنف أو تصغيره. كل أجزاء الأنف موجهة للتعامل مع كل هذه الأمور.

[توك]

النتائج:

في الأسابيع القليلة الأولى ، أو قد تكون شهورًا أيضًا ، بعد العملية ، سيعاني المريض من بعض التورم في الأنف وحوله. يستغرق الأمر شهورًا لرؤية النتائج النهائية أخيرًا لأنها عملية بطيئة وتستغرق وقتًا حتى يتطور الأنف بشكل كامل. بعد الشفاء التام ، يمكن ملاحظة النتائج على الوجه في شكل أنف محدد جيدًا ومحيط بشكل جميل.

تجميل الأنف دبي وأبو ظبي 1) تجميل الأنف دبي وأبو ظبي والشارقة تجميل الأنف دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

الفوائد:

العلاج له عدد من الفوائد ويساعد في معالجة عدد من مشاكل الأنف.

  • إنه إجراء آمن إذا تم إجراؤه بواسطة جراح مدرب وخبير
  • يعطي الأنف مظهراً جديداً
  • يساعد على تصحيح أي مشاكل تتعلق بالتنفس
  • تحسين المظهر العام لوجه الشخص
  • يمكن تغيير حجم الأنف ، أي يمكن تحسين حجم الأنف الصغير وتقليل حجم الأنف الكبير.
  • يجعل الأنف مستقيمًا ويزيل أي حدبة على الأنف
  • ومن المعروف أيضًا أنه يحسن نوعية نوم الشخص
  • فهو يجعل الشخص أكثر ثقة في مظهره ويحسن احترامه لذاته
  • يساعد في رفع مشكلة الجيوب الأنفية في المتلقي

المرشح المثالي:

المرشح المثالي للعلاج هو:

  • شخص لديه توقعات واقعية من العملية
  • المرشح ذو أنف كبير وبالتالي المراهقين ليسوا مرشحين مثاليين لهذا الإجراء
  • شخص يعاني من تشوه واضح في الأنف ويحتاج إلى تصحيح يمكن للجراح اكتشافه ويمكن للمريض التعرف عليه بسهولة
  • يوافق المريض على الإجراء بأكمله ، والعلاج ، والمخاطر التي تنطوي عليها ، وفترة التعافي
  • الفرد الذي ليس لديه رد فعل تحسسي للتخدير العام
  • خلاف ذلك فرد لائق طبيا ونفسيا
  • مريض يعاني من صعوبة في التنفس لتصحيح المشاكل الوظيفية

كيف يعمل؟

تعمل عملية تجميل الأنف في أبوظبي من خلال إعادة تشكيل الأنف والتخلص من أي تشوهات بالأنف. كما أنه يحسن الأداء عن طريق تكبير الأنف. يعزز مظهر الشخص من خلال إجراء تغييرات مرئية على أهم سمة من سمات الوجه.

التحضير:

في المرحلة الأولى من العلاج ، يبدأ الجراح أولاً بمناقشة مفصلة مع المريض. في هذا ، يناقش المريض مخاوفه ومشكلاته مع الطبيب ويخبره أيضًا عن توقعاته من العلاج. ثم يقوم الجراح بإجراء فحص جسدي وعقلي شامل للمريض للتأكد من أنهم مؤهلون للعملية. قد يطلب الطبيب أيضًا صورة بالأشعة السينية للأنف في الفحوصات الأولية.

إذا كان المريض يعاني من أي حالة طبية أساسية ، فيُطلب منه الحصول على تصريح طبي من طبيبه. ثم يتم إعطاء المريض خيارات مختلفة لطرق إجراء الجراحة. بعد تحديد أفضل طريقة للعلاج ، ينتقل الجراح إلى الخطوة التالية في تحضير المريض للجراحة.

يعطي الطبيب قائمة بالتعليمات التي يجب اتباعها قبل الإجراء لتجنب أي نوع من المضاعفات. إذا كان المرشح يأخذ أي مميعات للدم ، فيُطلب منه التوقف عن تناولها لبضعة أيام قبل الجراحة وبعدها. يجب أيضًا تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل. يُقترح أيضًا إحضار شخص ما أثناء يوم الجراحة.

الإجراء:

هذا إجراء سريري يقوم به جراح ذو خبرة عالية ومدرب. هناك عدد من الطرق التي يمكن من خلالها إجراء الجراحة حسب متطلبات وحالة المريض. أولاً ، يتم تخدير الجلد بالتخدير الموضعي أو إذا كانت الجراحة ستجرى تحت تأثير التخدير العام ، فيجعل المريض ينام.

تبدأ الجراحة بعد ذلك ، أولاً بوضع قطع في الأنف لتخفيف احتقانها وتقليل النزيف وأيضًا إنشاء المزيد من الفتحات في الأنف. بعد ذلك ، يتم عمل شقوق يتم فيها إزالة أو إعادة تشكيل الغضروف أو العظام. يمكن أيضًا وضع الغرسات في الأنف من أجل زيادتها أو تقليلها أو إعادة تشكيلها.

بعد الانتهاء من العمل الداخلي ، يتم إغلاق الشق وخياطته. يتم استخدام الجبائر من الخارج وبعضها من الداخل. تتم إزالة الغرز والجبائر بعد أسبوع. قد تستغرق الجراحة بأكملها حوالي 3 إلى 4 ساعات للتنفيذ. قد يضطر المريض أيضًا إلى البقاء ليلاً في المستشفى.

طرق إجراء الجراحة هي:

جراحة الأنف المفتوحة: في هذه الطريقة يتم إجراء شق خارج الأنف وفتحه. ينقلب جلد الأنف ويظهر الهيكل العظمي للأنف.

جراحة الأنف المغلقة: يتم إجراء جميع الشقوق في هذا النوع من الجراحة من الداخل وهي داخلية. في الخارج ، لا توجد علامة على الجراحة.

جراحة المراجعة: بمجرد اكتمال الإجراء ، قد تكون هناك حاجة لإجراء الجراحة مرة أخرى لأي سبب. هذه في الأساس مراجعة للجراحة الأصلية لإصلاح أي مشاكل قد يواجهها المريض.

الإجراء السائل: في هذه الطريقة ، يتم استخدام الحقن لإعادة تشكيل الأنف وإصلاح أي تشوه في مظهره.

رأب الحاجز الأنفي: يتم القيام بهذا الإجراء لمعالجة مشاكل التنفس. يتعامل مع غضروف الحاجز وهو الجدار الذي يفصل بين المجاري الهوائية الأنفية. في الحالات التي ينحرف فيها ، يتم إصلاحه من خلال الجراحة.

أنواع العلاجات:

هناك عدد من أنواع عمليات تجميل الأنف المتاحة التي تتعامل مع مشاكل مختلفة.

  • التقليدية: في هذا النوع يكون التركيز على مظهر الأنف فقط. يتم تنفيذه لأسباب جمالية.
  • الوظيفية: يتم تناول أداء الأنف في هذا النوع من الجراحة. يتم إجراؤه لأسباب طبية لتحسين أداء الأنف.
  • العرقية: يتم إجراء ذلك لأسباب تجميلية أيضًا. ومع ذلك ، فإن المرضى المستهدفين ينتمون إلى أعراق معينة. يتم إصلاح أنوفهم مع مراعاة ميزات محددة.

الرعاية اللاحقة والتعافي:

من المهم جدًا أن تأخذ الرعاية المناسبة بعد ذلك من أجل التعافي بشكل صحيح وتحقيق نتائج فعالة. من المهم أيضًا تجنب أي مضاعفات أثناء عملية الشفاء. يجب على المريض اتباع تعليمات ما بعد الرعاية.

من أهم التعليمات التي يجب اتباعها تجنب نفخ الأنف لأنها يمكن أن تؤثر على الشفاء وقد تسبب مضاعفات. يجب أيضًا تجنب التدخين ورفع الأشياء الثقيلة لأنها يمكن أن تؤثر بشكل كبير على التعافي.

من أجل السيطرة على التورم حول الأنف والعينين وتقليله ، يُنصح باستخدام الضغط البارد على المنطقة المتورمة. قد يشعر المريض أيضًا ببعض التهيج في الأسابيع القليلة الأولى. قد يوفر الجراح أيضًا بعض المرهم لتطبيقه على الكدمات حول الأنف والعينين.

سيستغرق الشفاء التام حوالي 3 إلى 5 أشهر ولكن يمكن للمريض العودة إلى العمل في غضون أسبوع. ومع ذلك ، فإن الوقت الذي يستغرقه الأنف حتى يتم صقله بالكامل يمكن أن يستغرق حوالي عام واحد.

هل تستطيع التنفس من أنفك بعد العملية؟

قد يشعر المريض في البداية ببعض احتقان الأنف بعد العلاج. هذا بسبب التورم الذي يسد مجاري الأنف. مع تلاشي التورم بعد بضعة أسابيع ، يصبح من السهل التنفس بشكل مريح من خلال الأنف. خلال ذلك الوقت يمكن للمريض التنفس عن طريق الفم.

الآثار الجانبية:

  • هناك خطر من الإصابة بعدوى
  • قد يكون لدى بعض الأشخاص رد فعل سلبي للتخدير العام
  • يمكن أن يكون التعافي غير مريح
  • قد يحتاج الشخص لعملية جراحية لإعادة التصحيح
  • يمكن أن يكون هناك بعض المضاعفات في التنفس بعد العملية مباشرة
  • خطر حدوث نزيف إذا لم يتم الاعتناء به بالشكل المناسب

إلى متى تستمر النتائج؟

قد يستغرق الشفاء التام عدة أشهر ، ومع ذلك ، بعد ذلك تكون نتائج العلاج طويلة الأمد ودائمة. قد يستغرق إصلاح الأنف بالكامل حوالي عام بسبب عملية الشفاء الطبيعية.

حجز موعد مجاني:

احصل على أفضل علاج من عيادة إنفيلد رويال على يد أمهر الجراحين. املأ النموذج أدناه لحجز موعد أولي مجاني

الدكتور خوان كارلوس

جراحة تجميلية

دكتورة-دينا-اليماني

جراح التجميل العام

دكتورة سانية عويس

جراح التجميل (الغازية وغير الغازية)

دكتورة رشا مهنا

طبيب أسنان تجميلي

دكتور هانى شدياق

طبيب الذكورة

الدكتورة لارا رائد

اخصائي امراض جلديه تجميليه

دكتور رشاد حداد

امراض نساء

دكتورمحمود عكرمة

طبيب عام.,تجميل الجلد, الأمراض الجلدية العامة,معالجة الندبات

دكتور عبد المجيد مكية

جراح التجميل

دكتور هانى شدياق

طبيب الذكورة

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا