جراحة نقل الدهون

جراحة نقل الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين
احصل على الجسم الذي تحلم به مع علاجات نقل الدهون لدينا!

فقدان الوزن بالنسبة لبعض الناس ليس عملية سهلة. غالبًا ما يعاني الأشخاص من الدهون العنيدة في أجزاء معينة من الجسم ويفقدون الدهون من المناطق التي لا يريدونها. هذه هي الدهون غير المرغوب فيها في أجزاء مختلفة من الجسم. يمكن أن يكون على الذراعين أو الساقين أو الظهر أو حتى الرقبة. يمكن لهؤلاء الأشخاص الآن نقل هذه الدهون غير المرغوب فيها ووضعها على الأجزاء التي يريدون بالفعل الحصول على الدهون فيها من خلال تطعيم الدهون. إنه في الأساس حيث يتم نقل الخلايا الدهنية من جزء من الجسم إلى آخر. تعرف على المزيد حول جراحة نقل الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين واحجز لنا على الفور!

تنشيط جسمك!

هذا إجراء جمالي بحت ويعزز شكل الجسم من خلال تحديده بشكل فعال. في هذا الإجراء، لا يتم وضع أي زرعات أجنبية في الجسم مما يجعلها عملية طبيعية للغاية. يساعد الإنسان على تنشيط جسمه. أصبحت إجراءات نقل الدهون هذه شائعة جدًا في السنوات الأخيرة. يذهب الكثير من الأفراد إلى الطبيب للحصول على شكل أفضل للجسم.

حول العلاج:

يتم نقل الدهون من جزء من الجسم إلى آخر عن طريق نقل الخلايا الدهنية إلى المنطقة التي يرغب الشخص في أن تكون سميكة. ثم يتم تصنيع هذه الخلايا لتزدهر في المنطقة المتلقية.

يتم ذلك عن طريق حصاد الدهون من المنطقة المانحة. تتم معالجة هذه الدهون وفصل الخلايا الدهنية. ثم يتم حقن هذه الخلايا في المنطقة المتلقية باستخدام قنيات دقيقة. يجب أن تنتشر الخلايا بشكل متساوٍ حتى يكون لها مساحة كافية لتزدهر. وبهذه الطريقة يتم أيضًا تجنب المخالفات الكنتورية.

في بعض الأحيان يحتاج إلى القيام بالإجراء أكثر من مرة. على سبيل المثال ، قد تكون هناك حاجة إلى 2 أو 3 إجراءات منفصلة بشكل منفصل للحصول على نتائج فعالة. السبب الرئيسي لذلك هو أن منطقة المستلم لا يمكن أن تتوسع إلا إلى مبلغ معين.

لا يمكن إجراء هذا العلاج للأشخاص الذين لديهم القليل من الدهون في الجسم أو ليس لديهم أي دهون على الإطلاق.

النتائج:

من المهم أن يكون لدى المرشحين توقعات واقعية عندما يتعلق الأمر بهذا الإجراء. الهدف هو الحصول على الكثير من الدهون والبقاء على قيد الحياة على المدى الطويل. وأفضل طريقة لتحقيق ذلك هي انتشار الخلايا في المنطقة المتلقية. حوالي 50 إلى 70٪ من نقل الدهون فعال. عادة ما يمتص الجسم الباقي في فترة زمنية تبلغ حوالي 6 أشهر. يمكن رؤية النتائج النهائية للعملية بعد 6 أشهر.
جراحة نقل الدهون في أبو ظبي جراحة نقل الدهون في دبي جراحة نقل الدهون في والشارق

الفوائد:

  • لا يتم وضع أي شيء غريب في الجسم ويتم استخدام خلايا الجسم لذلك لا توجد فرص للرفض
  • يعطي نتائج جيدة المظهر وطبيعية عندما يقوم بها طبيب ماهر وذوي خبرة.
  • يقي الشخص من المضاعفات المرتبطة بالزرع
  • إنه إجراء آمن وفعال وسهل التنفيذ
  • يمكن ملء بعض التشوهات بعملية حقن الدهون. على سبيل المثال ، يتم تصحيح تشوهات معينة في الذراعين أو الساقين أو الجمجمة أو الوجه وما إلى ذلك
  • يمكن إجراء عملية تكبير الثدي أو الأرداف أيضًا
  • إنه ليس إجراء مؤلم

المرشح المثالي:

  • الشخص الذي يرغب في تحديد شكل جسده حسب رغبته مثالي لهذا الإجراء.
  • يجب أن يكون لدى الإنسان جسم متوسط الحجم به دهون جسم كافية لتنتقل من مكان إلى آخر
  • يكون لدى الشخص ما يكفي من الجلد في المنطقة التي يريد نقل الدهون إليها. على سبيل المثال ، الأشخاص الذين فقدوا الوزن سابقًا. في مثل هؤلاء الأشخاص ، لا يكون نقل الدهون مكثفًا
  • يجب أن يكون الفرد بصحة جيدة ولا يعاني من حالة طبية خطيرة. في حالة معاناة الشخص من أي نوع من الحالات الطبية ، يتم استشارة الطبيب أولاً قبل الإجراء.

كيف يتم العلاج؟

في جراحة نقل الدهون ، يتم أخذ الخلايا الدهنية من جزء من الجسم وتوضع في جزء آخر. ثم تنمو هذه الخلايا الدهنية في المنطقة المستقبلة مما يجعلها دهنية. بهذه الطريقة يكتسبها الجزء الذي لا يحتوي على دهون كافية والجزء الذي يحتوي على كمية إضافية من الجسم يزيلها.

التحضير:

  • أولا وقبل كل شيء ، يحتاج الأفراد إلى ما يكفي من الخلايا الدهنية في أجسامهم ، لتبدأ العملية. في حالة الأشخاص النحيفين ، قد يُطلب منهم اكتساب بعض الوزن قبل العلاج.
  • قبل الجراحة ، يُنصح المرضى بعدم تناول الطعام لمدة 7 أو 8 ساعات وعدم الشرب لمدة 6 ساعات تقريبًا.
  • يجب على الفرد عدم استخدام أي غسول أو مكياج أو مرطب قبل العملية.
  • يجب أن تكون الملابس مريحة مع إزالة العدسات والأطقم الاصطناعية.
  • قد يُنصح الفرد أيضًا بالتوقف عن التدخين لمدة أسبوع أو نحو ذلك قبل الإجراء.
  • إذا اقترح الطبيب أي دواء قبل الجراحة ، فتناول الأدوية حسب الوصفة الطبية.
  • يجب على المريض اتباع جميع التعليمات الأخرى التي يقدمها الطبيب قبل الإجراء.

الإجراء:

  • يبدأ العلاج بإجراء شفط دهون بطريقة تقليدية يتم فيه استخلاص الدهون.
  • ثم تتم معالجة هذه الدهون أولاً عن طريق غسلها بالمضادات الحيوية ثم تصفيتها للتأكد من عدم حقن الدهون النقية بسائل إضافي.
  • يعطي هذا نتائج أفضل وأكثر قابلية للتنبؤ ، ويُنظر إليه على أنه حجم دهون حقيقي يتم حقنه وليس حجمه فقط من السائل.
  • بعد ذلك ، يتم تحديد المنطقة المستقبلة حيث يتم حقن الخلايا الدهنية.
  • ثم يتم حقن هذه الخلايا بكميات صغيرة جدًا وتوضع في العديد من المواقع المختلفة في المنطقة المستقبلة بناءً على العلامات.
  • من خلال نشر الخلايا الدهنية في العديد من المناطق المختلفة ، هناك فرص أفضل لبقاء الخلايا الدهنية مما يؤدي إلى نتائج أفضل.
  • يتم وضع الدهون فوق العضلات لأسباب تتعلق بالسلامة.
  • يمكن للطبيب إجراء العملية تحت تأثير التخدير العام أو الموضعي.

الرعاية اللاحقة :

يتم إعطاء المريض لباس ضاغط لارتدائه. يجب أن يستمر هذا لمدة ستة أسابيع. يتم ارتداؤها حتى لا ينتفخ الجسم كثيرًا وللتحكم في شكل الجسم. يؤدي هذا أيضًا إلى دفع جلد الجزء المتبرع من الجسم بحيث يتقلص الجلد في تلك المنطقة التي يتم أخذ الدهون منها.

في المنطقة المتلقية ، يجب حفظ الدهون في مكانها وعدم تحريكها كثيرًا. يساعد هذا في التحكم في النتائج ويزيد من بقاء الدهون التي يتم تحريكها.

يجب على المريض ، إن أمكن ، تجنب النوم في المنطقة التي يتم فيها نقل الدهون حتى لا يتعرض هذا الجزء للكثير من الضغط.

التعافي:

في الأسابيع القليلة الأولى ، تكون المنطقة المانحة والمتلقية متورمة. يزداد التورم في أول يومين ثم يتراجع في غضون ستة أسابيع تقريبًا. قد تختفي الكدمات في غضون أسبوع أو 2.

اعتمادًا على حجم الدهون المزالة من الجسم ، يمكن للشخص العودة إلى العمل في حوالي 2 إلى 15 يومًا. ومع ذلك ، يجب تجنب الأنشطة الصعبة في الأسابيع الثلاثة الأولى.

في الأشهر الثلاثة إلى الستة الأولى ، يختفي بعض الدهون ويمتصها الجسم. الخلايا الدهنية التي تبقى بعد ستة أشهر تكون دائمة حتى ذلك الحين يدمج الجسم هذه الخلايا ويغذيها ويبقيها على قيد الحياة لفترة طويلة.

مدة النتائج:

في الأشهر الستة الأولى ، يمتص الجسم كمية من الدهون وتتحلل. ومع ذلك ، بعد هذه العملية ، تبقى الخلايا المتبقية في الجسم بشكل دائم مما يجعلها علاجًا دائمًا نسبيًا.

التكلفة:

تتراوح تكلفة  جراحة نقل الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من جزء من الجسم إلى جزء آخر من 5999 درهم إماراتي إلى 15000 درهم إماراتي حسب نوع الجراحة. يحدد الطبيب تكلفة الإجراء بعد الاستشارة الأولية.

غيّر جسمك وعزّز جمالك عن طريق الحجز لدينا!

نحت جسمك مع جراحة نقل الدهون في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في عيادة تجميل عن طريق الحجز لنا على الفور. نحن نؤكد مساعدتك في رفع أناقتك من خلال الإجراء الأكثر فعالية. أسرعوا، وأخرجونا!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا