احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

إعادة تشكيل الأذن | تجميل الأذن

جراحة تجميل الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

لطالما كان الشكل الجميل للأذنين أحد بطاقات الاتصال لأي شخص. تسمى عملية جراحة تجميل الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لإزالة العيوب الخلقية والمكتسبة في الأذنين باسم رأب الأذن. هذه الطريقة تحل بفعالية أي مشاكل تتعلق بشكل الأذن. يتم إجراء العملية مع بروز الأذنين، وشحمة الأذن غير المتناسبة، وأحيانًا الغياب الكامل أو الجزئي للأذن.

جوهر الإنتاج:

تصحيح الأذن هو إجراء جراحي يتم إجراؤه لتصحيح بروز الأذنين. يتم استخدام تقنيات جراحية مختلفة اعتمادًا على مدى بروز الأذنين من الرأس. تصحيح الأذن، المعروف أيضًا باسم تجميل الأذن في الطب، هو أحد أكثر الجراحات التجميلية شيوعًا.

كقاعدة عامة، الآذان قريبة من الرأس. ومع ذلك في بعض الحالات، عندما تبرز الآذان أكثر من 30 درجة من الرأس، فإنها تتحدث عن آذان بارزة.

نتائج جراحة تجميل الأذن:

المسافة بين الحافة الخلفية للأذن الخارجية ومنطقة خلف الأذن. يقوم الجراح بإزالة مناطق الجلد والغضاريف الموجودة في الجزء الخلفي من الأذن. ونتيجة لذلك، يتم ضغط الأذن على الرأس وتكتسب مظهرًا أكثر طبيعية.
جراحة تجميل الأذن في والشارقة جراحة تجميل الأذن في دبي جراحة تجميل الأذن في أبو ظبي

أنواع تجميل الأذن:

هناك نوعان من عمليات تجميل الأذن التجميلية والترميمية.

تجميل الأذن

والذي يهدف إلى تصحيح العيوب الجمالية الخلقية في الأذنين. بمساعدتها، يمكنك تغيير شكل الأذنين وموقعهما وحجمهما.

إعادة بناء الأذن

والذي يهدف إلى استعادة الأُذن بعد الإصابات أو الحروق أو التشوهات التنموية.

المرشح المثالي:

 أفضل مرشح لعملية تجميل الأذن في أبو ظبي هو من يتطلع إلى تصحيح ما يلي:

  • أذن غير متوازنة
  • عدم تناسق الأذنين
  • الشكل غير المرضي للأذنين
  • التشوهات الخلقية في الأذين

كما يتم إجراؤه للمرضى الذين بلغوا سن السادسة حتى هذا الوقت يقوم الطفل بنشاط بتشكيل الهيكل العظمي للأذنين. كما لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من الحالات التالية:

  • أمراض الأورام أو أمراض القلب والأوعية الدموية
  • النساء الحوامل والمرضعات
  • الأمراض المعدية الحادة، ارتفاع ضغط الدم المزمن
  • أمراض الغدة الدرقية والسكري
  • اضطرابات تخثر الدم

قبل الجراحة:

فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب اتباعها قبل إجراء عملية تجميل الأذن / تجميل الأذن في أبو ظبي والعين:

  • قد تحتاج إلى التوقف عن تناول بعض الأدوية قبل إجراء العملية، وخاصة مميعات الدم مثل الأسبرين.
  • إذا أجريت العملية تحت تأثير التخدير العام، يجب على المريض ألا يأكل أو يشرب لمدة ست ساعات قبل العملية.
  • إذا كان المريض يتناول الدواء بانتظام في الصباح، فعليه مناقشة ما إذا كان يجب التوقف أو الاستمرار في تناول الدواء مع الجراح أو طبيب التخدير قبل العملية.
  • بالنسبة للمرضى الذين يدخنون، من الأفضل الامتناع عن التدخين قبل الجراحة التجميلية وبعدها لتعزيز التئام الجروح ومنع تعطيل هذه العملية.

إجراء:

يتم إجراء جراحة تجميل الأذن أو جراحة إعادة تشكيل الأذن في أبو ظبي باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، مما يسمح لك بالتخلص من الأذن البارزة في العيادات الخارجية في 40-60 دقيقة فقط تحت التخدير الموضعي.

لتغيير شكل الغضروف، يقوم الجراح بعمل شق على السطح الخلفي للأذن، ويقطع جزءًا من الغضروف، ويصلح المنطقة المعاد بناؤها بخيوط داخلية خاصة، ويضع خياطة تجميلية على الشق.

يتم تثبيت الأذن بضمادة لعدة أسابيع، ويتم إرسال المريض إلى المنزل.

تتم إزالة الغرز بعد 8-10 أيام، وبعدها يتم ارتداء الضمادة ليلاً فقط حتى لا تتلف الأذن على الوسادة أثناء النوم.

التعافي والرعاية اللاحقة:

بالإضافة إلى المتطلبات والتوصيات القياسية للسلوك بعد الجراحة، من الضروري مراعاة زيادة حساسية الأذنين بعد التصحيح. يجب تجنب أي تأثير على الأذن لعدة أشهر بعد الإجراء.

في معظم الأحيان، يعاني المرضى من الألم. هذا طبيعي وسيصف لك الطبيب مسكنات للألم. ومع ذلك، إذا استمر الألم لفترة طويلة أو حدثت حمى أو نزيف، فيجب الاتصال بالطبيب واستشارته. هناك أيضًا خطر الإصابة بعدوى بكتيرية في الغضروف.

يمكن إزالة الضمادة الموجودة على الرأس بعد حوالي أسبوع. ومع ذلك، لا يمكن إزالته قبل هذه الفترة، حيث يعمل بمثابة ضغط ويعزز التئام الجروح.

تتم إزالة الغرز بعد عشرة أيام. حتى في الأسابيع التالية، يُنصح بارتداء ضمادة خاصة في الليل لمنع الأذنين من الانحناء أثناء النوم.

كقاعدة عامة، يمكن للأطفال العودة إلى المدرسة في غضون أسبوع تقريبًا، ويمكن للبالغين العودة إلى أنشطتهم اليومية في غضون أربعة أو خمسة أيام.

تكلفة جراحة تجميل الأذن / تجميل الأذن:

يمكن أن تتراوح تكلفة إعادة تشكيل الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 15000 درهم إلى 18000 درهم إماراتي. تختلف تكلفة كل علاج اعتمادًا على مدى تعقيد العلاج ومؤهلات الجراح ومستوى العيادة. سيحدد الجراح تكلفة كل علاج بعد الاستشارة الأولية.

احجز موعد مجاني:

تواصل مع خبراء عيادة إنفيلد رويال. املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني لعملية جراحة تجميل الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->