احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

محلول التقشير العادي لمنطقة الإبط

محلول التقشير العادي لمنطقة الإبط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

محلول التقشير العادي لمنطقة الإبط

احصل على بياض تحت الإبطين بسهولة!

يجب أن يشعر كل فرد بالثقة في نفسه. ولكن هناك أفراد يخبروننا أن لون الجلد غير المتساوي على الإبط وذلك يسبب لهم مشكلة. ولكن إذا كنت واحدًا منهم وترغب في تفتيح منطقة الإبط، فإن خبرائنا هنا من أجلك. يقدم خبراؤنا محلول التقشير العادي لمنطقة الإبط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لمساعدة الأفراد على استعادة لون بشرتهم الطبيعي. استمر في قراءة المدونة الكاملة وحجزنا على الفور!

لون موحد تحت الإبطين!

كل ما ترغب فيه كل هو أنثى هو بشرة صافية مثالية. ولكن هناك بعض العوامل مثل الجذور الحرة والتغيرات في الهرمونات والتعرض لأشعة الشمس يمكن أن يضر الجلد ويؤدي إلى تصبغ غير مكتمل وبقع داكنة.

التصبغ هو في الأساس بقع الجلد الداكنة أو الفاتحة، وذلك قد يؤثر على المرشح جسديًا وعقليًا. ولكن يجب ألا يشعر مرشحونا القيمون بالذعر لأننا هنا لتقديم نتائج فعالة يروقون لها لفترة طويلة.

التقشير الكيميائي:

التقشير الكيميائي هو أسلوب تجميلي يستخدم محلول كيميائي لإزالة الطبقة العلوية لخلايا الجلد الميتة من أجزاء مختلفة من الجسم. ويمكن أن تتراوح الحلول المستخدمة في التقشير الكيميائي في قوتها وتركيبها اعتمادًا على النتائج المتوقعة.

ليس هذا فقط بل يمكن استخدام التقشير الكيميائي لعلاج مجموعة واسعة من مشاكل البشرة على سبيل المثال:

  • خطوط وتجاعيد الوجه.
  • أضرار أشعة الشمس وبقع الشيخوخة.
  • حب الشباب والندوب الناتجة عن حب الشباب.
  • لون أو نسيج متفاوت للجلد.
  • تلون من الكلف.

ملحوظة: يمكن تصنيف التقشير الكيميائي إلى 3 أنواع رئيسية:

التقشير السطحي:

يرفع الخلايا السطحية ويكشف عن لون الجلد الجديد والأكثر إشراقًا.

التقشير المتوسط:

يؤدي هذا إلى تفتيت مجموعات الصبغة والبقع الموجودة داخل قاعدة البشرة. والحل المستخدم في هذا المستوى أقوى بكثير ويتطلب عملية استرداد طويلة

التقشير العميق:

يسمح الليزر بجميع فوائد التقشير العميق دون تعافي طويل الأمد.

ما هي النتائج؟

لا تظهر نتائج التقشير الكيميائي على الفور حيث يستغرق الأمر وقتًا حتى يتغلغل بعمق في الجلد ويبدأ في العمل. وسوف يلاحظ المرشح التغير في لون الإبط بعد 15 إلى 20 يومًا.

ما هي أسباب سواد بشرة تحت الإبط؟ 

يحدث تلون الجلد في الغالب بسبب ارتفاع عدد الخلايا الصبغية. وكمية الخلايا الصباغية في جسم الفرد متغيرة حسب التاريخ الوراثي والعائلي. كما تشمل الأسباب الأخرى أن إزالة الشعر من الحلاقة المتكررة أو النتف الذي يمكن أن يشجع أيضًا على تكوين الخلايا الصباغية في منطقة الإبط.

ما هي فوائد العلاج؟

ترتبط هذه الطريقة بالعديد من الفوائد، نذكر منها ما يلي:

  • تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء. الأمريكية
  • نسيج محسن.
  • بشرة أكثر إشراقًا.
  • اختفاء البقع غير مكتملة اللون.
  • زيادة الثقة.
  • يسمح لك بارتداء الملابس المرغوبة.

ما هي عملية التقشير الكيميائي؟ 

يحتوي التقشير الكيميائي على حمض الجليكوليك. وحمض الجليكوليك هو أصغر جزيء مصنوع من السكر والذي يمكنه محاربة البهتان وفرط التصبغ والطيات السوداء في الإبطين بأمان. حيث يزيل الخلايا الميتة من الجلد ويزيل بهتان البشرة ويعزز لونها عند استخدامه. هذه العملية السحرية بسيطة ولا تتطلب سوى 20 دقيقة إلى نصف ساعة لإكمالها.

ما هي التكلفة التقديرية؟

وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية في إنفيلد رويال كلينك فإن التكلفة التقديرية للعلاج تبلغ حوالي 400 درهم إماراتي. ومع ذلك ستعرف التكلفة النهائية في الاجتماع الأولي مع طبيب الأمراض الجلدية لأن هذه ليست التكلفة الثابتة.

هناك بعض العوامل التي ستؤثر على التكلفة الأساسية للعلاج مثل الجلسات المطلوبة ومكان ومستوى العيادة وخبرة الطبيب وبعض المصاريف الأخرى.

لا مزيد من البقع السوداء تحت الإبط:

هل أنت على استعداد للتخلص من الإبط الداكن؟ إذن املأ النموذج أدناه واحصل على محلول التقشير العادي لمنطقة الإبط في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. نحن نضمن لك تقديم أفضل العلاجات وأكثرها فعالية والتي ستعتز بها لفترة طويلة. لذا أسرع واحجز لدينا على الفور، نحن هنا من أجلك!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->