احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

طب اسنان الاطفال

Pediatric-Dentistry-in-Abu-Dhabi-Al-Ain-Dental-Care-for-Children

الابتسامة الطفولية جذابة. اجعل طفلك جذابًا!

يستهلك الأطفال الحلويات ويأكلون الحلوى أكثر مقارنة بالبالغين. ومن الضروري إجراء فحص روتيني لهم حتى تظل أسنانهم في حالة جيدة. من أجل تحديد العلاج فإن أحد الاهتمامات الرئيسية للوالدين هو العثور على أطباء أسنان ودودين ومتعاونين لأطفالهم. هذا القلق حقيقي، أطباء الأسنان لدينا في إنفيلد رويال كلينك اجتماعيون وسوف يشعر طفلك بالرضا عند مقابلة أطباء الأسنان لدينا. لتتم معالجتك وفقًا لرغباتك واحتياجاتك، احضر طفلك إلى طب أسنان الأطفال في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين واحصل على ما تريد!

كل ما تريد معرفته عن طب أسنان الأطفال:

تم إدخال طب أسنان الأطفال للتعامل مع مشاكل فم الأطفال والعناية باللثة والأسنان. يتم تدريب كل طبيب أسنان في هذا القسم جيدًا للتعامل مع مشكلات الأطفال وكيفية التعامل مع الأطفال بطريقة ودية عندما يكونون في العيادة لتلقي العلاج. الهدف من هذا القسم هو التأكد من رضا الطفل وجعل زيارته لا تُنسى. لتحليل أسنان الأطفال، يوجد هنا فريق من الأطباء سيوفر عملية فحص معينة. تشمل العلاجات التي يقدمها أطباء الأسنان لدينا علاجًا موضعيًا بالفلورايد وإجراءات التنظيف وتنفيذ مادة منع التسرب وعلاج اللب لأسنان الرضع والعلاجات المتعلقة بنظافة فم الأطفال. سيؤدي الحفاظ على صحة جيدة منذ الطفولة إلى تشكيل أسنان نظيفة بشكل صحيح في مرحلة المراهقة.

كيف يختلف طب أسنان الأطفال وأطباء البالغين؟

يعمل كلاهما لإصلاح خدمات الأسنان للأشخاص ولكن طبيب أسنان الأطفال يتم تدريبه بشكل خاص على علاج الأطفال والأطفال والصغار. إن التعامل مع الأطفال وخاصة الرضع ليس بالمهمة السهلة، علاوة على ذلك يجب إجراء الفحص. لذلك يقوم طبيب الأسنان بفحص الطفل من خلال التعامل الصحيح مع الكثير من الرعاية والحب. يقوم طبيب أسنان الأطفال بفحص الأطفال في الأسابيع الأربعة الأولى من ولادتهم، وبعد ذلك يتم إجراء الفحوصات المنتظمة لمراقبة نمو أسنان الطفل وتفاصيلها. سيقوم الطبيب بتدريب الوالدين على روتين نظافة الفم لأطفالهم. بينما يتعامل طبيب الأسنان الآخر مع مضاعفات الفم لدى البالغين ويقدم علاجات مثل التقشير والتلميع وتطبيقات قشرة الأسنان وتقويم الأسنان وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك يتم علاج جميع أنواع الإصابات وأمراض الفم من قبل أطباء أسنان الأطفال.

نتائج طب أسنان الأطفال:

النتائج المتعلقة بالعلاج مذهلة، والأطفال يحصلون على العلاج حسب اللثة الناعمة والطرية. ستكون هذه النتائج مرئية عندما يدخلون مرحلة البلوغ وسيكون لديهم أسنان ساحرة. عند الحصول على العلاج في مرحلة الطفولة سيستمر التأثير لفترة أطول.

مزايا:

سيؤدي زيارة طب أسنان الأطفال إلى العديد من الفوائد مثل:

  • يحافظ على صحة الطفل
  • طفل أكثر سعادة وهدوء
  • علاجات خالية من الألم
  • درب الأطباء على التعامل مع الأطفال
  • نظام مصمم وفقًا لاحتياجات الأطفال
  • فريق عمل ودود واجتماعي
  • أطباء أسنان موثوق بهم
  • وجه مبتسم الأطفال

ما هو الوقت المثالي لزيارة طبيب أسنان الأطفال؟

إذا كنت قلقًا بشأن صحة وسلامة فم طفلك، فعليك القيام بذلك في الشهر الأول بعد ولادة الطفل. بعد ذلك يقوم الأطباء بالقيام بالفحوصات التالية وفقًا لحالة الطفل.

سيقوم أطباء الأسنان بفحص الطفل من خلال ملاحظة التاريخ الطبي للطفل والأسرة إذا لزم الأمر. إجراء فحوصات جسدية لصحة الفم من خلال مراقبة اللسان والأسنان. سيقدم الطبيب العناية اللازمة بالأسنان.

التحضير قبل العلاج:

للحصول على طب أسنان الأطفال في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، يلعب الوالدان والطبيب دورًا. يمكن للوالدين تهدئة أطفالهم ويمكنهما تحويل عقولهم من خلال منحهم كتبًا وألعابًا ممتعة تجعلهم سعداء. من خلال البقاء إيجابيين وهادئين، يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم في الحصول على العلاج. كما أن قراءة الكتب ومشاهدة الرسوم المتحركة أو العروض المفضلة ستجعل الإجراء سلسًا. بعد كل هذه الاستعدادات، سيتم تنفيذ الإجراء النهائي الذي سيكون عملية سهلة وسلسة.

كيف يتم تنظيف أسنان الطفل؟

عندما يقوم الأطباء بتنظيف أسنان الطفل، فإنهم يتعاملون مع العملية بسلاسة وهدوء. للتحقق من حالة الأسنان، سيقوم أخصائي الصحة بإجراء الأشعة السينية إذا لزم الأمر وبعد مراجعة النتائج سيقوم الطبيب بإزالة البلاك من الأسنان وسيتم التلميع باستخدام الخيط وأدوات صغيرة. سيكون العلاج غير مؤلم وسيشعر الطفل بالراحة أثناء العلاج.

كيف تحصل على أفضل طبيب أسنان للأطفال؟

يختلف طبيب الأسنان الذي يعالج الأطفال عن طبيب الأسنان العام. لكونه أفضل طبيب أسنان للأطفال، يجب أن يتمتع المرء بخبرة في هذا المجال ويجب أن يعرف كيفية التعامل مع الأطفال. علاوة على ذلك لا تكفي درجة خمس سنوات، يجب أن يكون طبيب الأسنان على دراية بعلم النفس البشري ومضاعفات الأسنان وسلوك الأطفال. سيحتاج طبيب الأسنان إلى إجراء تدريب داخلي في قسم طب الأطفال ليكون خبيرًا في هذا المجال.

عادات احترازية لأسنان صحية:

يجب على الآباء اتباع أسلوب حياة صحي حتى يتمتع أطفالهم بصحة جيدة. يجب على الأمهات تناول العناصر الغذائية والمكملات الغذائية الإلزامية خلال فترة الحمل. استخدم المناديل المبللة واستخدم الفرشاة لتنظيف أسنان الرضيع. اصطحب طفلك لإجراء فحوصات منتظمة. اشطف فم الطفل بشكل صحيح مرة واحدة في اليوم حتى تبقى أسنان الطفل قوية ومحمية.

رسوم الإجراء:

تختلف رسوم الحصول على العلاج حسب حالة الطفل وصحة الفم. يمكن أن يكون من 199 إلى 1000 درهم إماراتي لكل جلسة. يعتمد السعر أيضًا على موقع العيادات، وطلب الطبيب، وعدد الجلسات، وخبرة أطباء الأطفال، ومستوى العيادة. يتم تحديد السعر النهائي من قبل الطبيب في الزيارة.

احصل على استشارة مجانية!

لا تتجنب فحوصات الأسنان لطفلك لأنها جزء أساسي من حياته. سوف تبقيهم بصحة جيدة. تقدم عيادات إنفيلد رويال كلينك الخاصة بنا طب أسنان الأطفال في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لأطفالك ويجب ألا تساوم على صحة أسنانهم. املأ النموذج أدناه للحصول على موعد مجاني ولا تضيع فرصة الحصول على موعد مجاني.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->