احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

حقن البوتوكس لتكبير الثدي

حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

حقن البوتوكس لتكبير الثدي

يتغير حجم وشكل الثدي عندما تمر المرأة بظروف مختلفة مثل تقلبات الوزن والحمل والشيخوخة. نحن نقدم في عيادتنا حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لاستعادة أبعاد وتشكيل الثديين لتسهيل شعور المرشحة بالجاذبية والثقة

أكثر قليلا!

كل أنثى تريد أن يكون ثدييها متماثلان ومتناسبان. ولكن هناك العديد من المرشحين الذين لديهم أثداء صغيرة أو غير متساوية أو غير متناسبة مع أجسامهم، وهذا يقلل من ثقتهم بأنفسهم ويجعلهم أكثر أنزعاجا من مظهرهم. ومع ذلك فإن عملية حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين موجودة هنا لإنقاذ عملائنا الكرام وتسهيلهم على استعادة الثقة والاطمئنان من خلال جعل أثداءهم تبدو متضخمة وأكثر مرحًا.

تكبير الثدي!

هناك العديد من الإناث الذين يهتمون بأثدائهم. وهناك أسباب متعددة للعلاج ولكن معظم الإناث يلجأون إليه من أجل الشعور براحة أكبر في اختيار ملابسهم وأن يكون لديهم خيارات مختلفة عند اختيار أنماط الملابس.

ويمكن تكبير الثدي بطريقتين جراحيًا وغير جراحي. وتلجأ الإناث إلى تكبير ثديهم عن طريق الحقن نظرًا لأن عمليات زرع الثدي تتم بوضع مواد غريبة ذات طبيعة اصطناعية، بالإضافة إلى السيدات اللواتي يخافون من الخضوع للسكين والجراحة.

حقن البوتوكس:

يتم حقن البوتوكس في عضلات الصدر الرئيسية. وتقع خلف ثدي المرأة. وهي أفضل طريقة لتكبير الثدي دون أي جروح أو ألم. بالإضافة إلى أن هذه الطريقة تحقق للمرشحات تعافيًا أسرع ويختبرون الحد الأدنى من الألم.

ما هي النتائج؟

حقن تكبير الثدي تدوم، ولكن الحمل وزيادة الوزن وعوامل أخرى يمكن أن تغير حجم وشكل وموضع ثدييك. ومع ذلك يمكن للمرشحات إطالة النتائج من خلال حضور جلسات إضافية عند الحاجة.

حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي

 

ماهي المزايا؟

  • من الحد الأدنى من وقت التعطل.
  • نتائج طبيعية المظهر.
  • يمكن أن يؤدي أيضًا إلى زيادة حجم الثدي بشكل كبير.
  • طريقة آمنة وفعالة لتحسين مظهرك.
  • يجدد الجلد الميت على الفور ويملأه.
  • الحصول على الحقن التجميلية ليس سريعًا فحسب ولكنه أيضًا خالي نسبيًا من الألم.
  • يعزز تكوين الكولاجين مما يؤدي إلى تقليل الترهل.

كيف تدار الحقن؟

قبل البدء بالحقن يقوم الطبيب بوضع كريم مخدر على المنطقة المركزة ويترك لمدة 15-20 دقيقة. وبمجرد التخدير يقوم الطبيب بحقن البوتوكس بإبرة صغيرة. ويتم إعطاء عدد الجرعات بناءً على حجم المشكلة والأهداف التجميلية.

ما هي التكلفة؟

وفقًا للخبراء في إنفيلد رويال كلينك فإن متوسط تكلفة حقن البوتوكس يتراوح من 450 درهمًا إلى 950 درهمًا إماراتيًا. ولكن هذه ليست التكلفة الحقيقية لأن هناك بعض العوامل التي ستؤثر على التكلفة الحقيقية للعلاج على سبيل المثال الجرعات المطلوبة، خبرة الطبيب ومهاراته، وسمعة العيادة وموقعها، ومتطلبات الحقن، والنتائج المرجوة، وبعض المصاريف الأخرى. ومع ذلك فإن التكلفة الفعلية ستكون معروفة في الاجتماع الأولي مع الخبير في العلاج.

أفضل طريقة لزيادة حجم الثدي!

إذا كانت أي أنثى ترغب في الحصول على حقن البوتوكس لتكبير الثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، فكل ما يجب أن تفعليه هو ملء النموذج أدناه واحجزي لدينا على الفور للحصول على أثداء كبيرة الحجم وبشكل أنيق. على أي حال إذا كانت لديك أية مخاوف أخرى فقم بمقابلة خبرائنا الأكفاء وقم بفرز جميع مخاوفك.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->