احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة جراحة تصغیر ثدي الرجل

رخيصة تكلفة جراحة التثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة جراحة تصغیر ثدي الرجل

في بعض الأحيان يحصل الرجال على ثدي أكثر من المعتاد يشبه ثدي المرأة. ويحدث هذا بسبب عدم التوازن في الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون الاستروجين والتستوستيرون. وهناك أيضًا حالات يكون فيها أحد ثديي الذكر أكبر من الآخر مما يعطي مظهرًا غير متماثل. ومن الواضح أن هذا يمكن أن يسبب لك الإحراج مع الأشخاص الذي تتعامل معهن في حياتك اليومية. نحن نهتم بك ونقدم إجراءات يمكنها حل هذه المشكلة. كما أن رخيصة تكلفة جراحة التثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين معقولة حقًا. لذلك لا تفكر أكثر وابدأ بالعلاج!

ما هو التثدي؟

التثدي هو حالة تسمى أيضًا “الثدي الشبيه بالمرأة” حيث يكون حجم صدر الرجل غير طبيعي وكبير بما يكفي ليشبه صدر الأنثى. وهذه الأثداء غير الطبيعية للرجل ويتم تصغيرها عن طريق الجراحة بجعلها مسطحة ومحددة.

ويمكن أن تؤثر الحالة على ثقتك بنفسك ويمكن أن يكون لها تأثير سيء على صحتك العقلية. وأسباب هذه الحالة كثيرة منها الاختلالات الهرمونية والسمنة ومرحلة البلوغ.

جراحة التثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراحة التثدي في دبي وأبو ظبي جراحة التثدي في دبي

 

التقنيات المستخدمة في العلاج:

هناك تقنيات مختلفة للعلاج يمكن استخدامها. وبشكل عام التقنيات التي يتم تطبيقها وتعطي النتائج المرجوة هي كما يلي:

شفط الدهون

الاستئصال الجراحي

تكلفة جراحة تصغیر ثدي الرجل:

يتراوح سعر رخيصة تكلفة جراحة التثدي في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين بشكل عام من 9999 درهمًا إماراتيًا إلى 24999 درهمًا إماراتيًا. حيث تختلف تكلفة العلاج اعتمادًا على عوامل مختلفة، فهذه العوامل قمنا بذكرها أدناه:

:العوامل المعنية

: خبرة الجراح

عندما يقوم جراح خبير بالإجراء، يكون سعر العلاج أكبر. لأن النتائج في هذه الحالة واعدة أكثر. وبالتالي فإن هذا العامل يقرر العلاج العام أكثر من اللازم.

عدد الجلسات المطلوبة:

تتقلب الحاجة إلى عدة جلسات لإكمال العملية. حيث يحتاج بعض الأشخاص الذين يعانون من حالات أكثر خطورة إلى إجراءات مسبقة أيضًا وتكلف كل جلسة على حدة. وبالتالي يرتفع السعر الإجمالي للعلاج.

الفحص الطبي:

يقوم الطبيب بإجراء بعض الفحوصات الطبية قبل اقتراح أي علاج لتوفير العلاج الآمن. وتضاف رسوم الاختبار هذه إلى السعر الإجمالي للعلاج.

التقنية المستخدمة:

يتم استخدام طريقتين (شفط الدهون ، وكذلك الاستئصال الجراحي) لعلاج التثدي لذا فإن كلاهما يكلف بشكل مختلف. ففي إحدى التقنيات يتم إزالة الدهون الزائدة من الثدي وفي التقنية الأخرى يتم استخراج الجلد والأنسجة. لذلك تكون التكلفة اعتمادًا على الطريقة التي استخدم بها الطبيب السداد.

مقر العيادة:

يقرر الموقع الذي تتواجد فيه العيادة الرسوم بشكل كبير لأنه عندما تكون العيادة في منطقة أكثر شعبية تكون المرافق والنفقات أكثر أيضًا.

استشر خبير إنفيلد رويال كلينك!

إذا كنت أيضًا تعاني من تثدي الرجال، فلا داعي للقلق بعد الآن كما هو الحال في عيادة إنفيلد رويال كلينك الخاصة بنا، فنحن نقدم علاجًا آمنًا وفعالًا لتصغير الثدي عند الذكور. كان مرضانا راضين للغاية بعد تلقي العلاج. ولقد غيرنا مظهر الكثيرين مثلك. لذلك إذا كنت أيضًا مرشحًا للإجراء، فلا تتردد في التواصل معنا.

موعد:

هل ترغب في حجز موعد في إحدى أفضل العيادات ؟ إذا ما الذي تنتظره؟ ما عليك سوى الاتصال بفريقنا من خلال إكمال نموذج الاستشارة الموجود أدناه والتعرف على أفضل الجراحين في العالم.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->