احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة عملية بالون المعدة

تكلفة عملية بالون المعدة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة عملية بالون المعدة

الناس هذه الأيام يدركون تمامًا مظهرهم وبنية أجسامهم وهو السبب في أنهم يجربون طرقًا مختلفة بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ولكن لا شيء يساعد وخاصة أن البطن يحتاج دائمًا إلى المزيد من الطعام. ومن الواضح أنه عندما تشعر بالجوع ستأخذ المزيد من الطعام في الداخل وستكتسب المزيد من الكربوهيدرات والأحماض الدهنية. وبدلاً من معالجة الدهون في جسمك أو إجراء عمليات شفط للدهون يمكنك تكلفة عملية بالون المعدة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين والذي سيجعل معدتك صغيرة ونتيجة لذلك ستأكل أقل. حيث يشعر معظم الناس بالحيرة بشأن تكلفة وضع بالون المعدة في أبو ظبي ولكنه علاج ميسور التكلفة مع نتائج طويلة الأمد.

حول العلاج:

حيث يتم هذا العلاج بإدخال محلول ملحي أو بالون معدة من السيليكون في معدة المريض من خلال المريء وبهذه الطريقة يقلل الإجراء من الرغبة في تناول الطعام ويساعد الأفراد على تناول كميات أقل. كما يشعر المريض بالشبع بعد تناول الطعام بكميات طبيعية. وهذا يساعد في إنقاص وزن المريض وبالتالي يعيش الفرد حياة صحية. كما يختار الناس هذه العملية لأنهم فشلوا في طريق اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة.

إيجابيات وسلبيات بالونات المعدة:

عندما نتحدث عن علاج فيجب علينا أن نعرف الفوائد وكذلك العيوب. ولفهم تكلفة عملية بالون المعدة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين عليك قراءة ما يلي:

إيجابيات:

الفوائد المتعلقة بالعلاج هي كما يلي:

  • إنه إجراء أقل تكلفة مقارنة بجراحات إنقاص الوزن الأخرى
  • لا توجد طريقة جراحية متضمنة في هذه العملية
  • لا يحتاج المريض إلى تناول الأدوية قبل العلاج أو بعده
  • يمكن للمرشح عكس العملية في حال لم يكن راضي عن النتائج.
  • يمكن للأشخاص الذين يخافون من العمليات الجراحية الاستفادة منها أيضًا

السلبيات:

سلبيات:

عيوب العلاج ضئيلة وتكاد لا تذكر:

  • التقيؤ
  • غثيان
  • اضطرابات النوم

أسئلة مكررة:

تكلفة الطريقة ليست ثابتة لأن هناك بعض المكونات التي ستؤثر على السعر الحقيقي. لذلك ، سيتم تحديد السعر الحقيقي في الاجتماع الأولي مع الجراح. ومع ذلك ، فإن السعر المقدر يبلغ حوالي 17999 درهم إماراتي.

سوف يلاحظ المرشحون الحد الأدنى من الانزعاج وأقل قدر من الألم. لكن يجب ألا يقلق المرشح لأن الألم يُدار بالأدوية.

تختلف نتائج العملية من فرد إلى آخر. ومع ذلك ، سيخسر المرشحون ما بين 20 إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا.

وهناك بعض الآثار الجانبية المرتبطة بهذه العملية مثل الغثيان والقيء والمغص. لكن يجب ألا يقلق الأفراد لأنهم سيذهبون في غضون أيام قليلة.

تستغرق العملية حوالي نصف ساعة حتى تكتمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرشح العودة إلى المنزل على الفور!

يُطلب من المرشح اتباع النظام الغذائي الموصى به وإجراء تغييرات في نمط حياته لمساعدته على تحقيق أهدافه في إنقاص الوزن. على أي حال ، يمكن للمرشح أن يأكل بشكل طبيعي بعد إزالة البالون.

إجراء

يحتاج الفرد إلى تجنب الوجبات السريعة وكذلك المشروبات قبل أن يبدأ الإجراء. حيث يجب أن يكون لديك معدة فارغة حتى يحدث العلاج. وليس من الضروري إدخال التخدير في جسم المريض لإجراء العملية بشكل نهائي حيث يمكن حقن بالون المعدة عبر المريء بدونه. كما يقوم الطبيب بإدخال بالون سيليكون في معدة المريض وبعد ذلك يتم ملئه بحيث يمكن أن يأخذ مكانًا ما في المعدة وتقل الرغبة في تناول الطعام. كما سيتم تنفيذ الإجراء الشامل بمساعدة الأشعة السينية وسيكون لمدة 15 دقيقة

تكلفة عملية بالون المعدة في ابوظبي:

تتراوح تكلفة عملية بالون المعدة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 13600 درهم إماراتي إلى 21000 درهم إماراتي. ومع ذلك هناك العديد من العناصر التي تحدد التكلفة النهائية للعلاج.

العناصر التي تحدد التكلفة:

العوامل هي كما يلي:

مدى منطقة المعدة التي تخضع للعلاج حيث أن المنطقة الأكبر تكلف أكثر من علاج منطقة أصغر

كما أن عدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المطلوبة يحدد التكلفة أيضًا

تُحدث خبرة الطبيب ومؤهلاته فرقًا كبيرًا في الرسوم

كما أن الإستراتيجية الحديثة وأحدث الأدوات تكلف أكثر من التقنيات التقليدية

ويلعب موقع العيادة والمعيار دورًا مهمًا في تحديد تكلفة الإجراء أيضا

لماذا تختارنا:

توفر إنفيلد رويال كلينك بيئة آمنة ووقائية لمرضاها لأن هذا مهم حقًا من وجهة نظر صحية. حيث أن موظفينا ودودون مع مرضاهم ويسمعون مشاكلهم بتركيز. كما أن ٍعلاجاتنا الطبية فعالة ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة بين الناس. نتائج العيادة حسب رغبة العاملين. نحن فخورون بأن عملائنا سعداء بنتائجنا.

احصل على استشارة!

لدى إنفيلد رويال كلينك فرصة موعد مجاني لك يمكنك من خلالها مقابلة المتخصصين لدينا والحصول على معلومات حول تكلفة عملية بالون المعدة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. كل ما تحتاجه فقط ملء النموذج الموضح أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->