احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة شد البطن

تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة شد البطن

إذا كنت على دراية بطريقة ظهور جسمك وتريد التخلص من الدهون الزائدة في بطنك، فتفضل بزيارة إنفيلد رويال كلينك واحصل على تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين. استمر في القراءة لمعرفة كل شيء عن التكلفة والعوامل التي تؤثر عليها.

حول الجراحة:

إن وجود الدهون والجلد الزائد في منطقة أسفل البطن يمكن أن يجعل الشخص يبدو ممتلئًا ويجعله منزعجا من شكله. وخاصة أنه في بعض الأحيان لا تساعد التمارين الرياضية والعلاجات المنزلية الأخرى في التخلص من الدهون الزائدة في عملية شد البطن. أما الآن ومع تقدم التكنولوجيا والعلوم يمكن للفرد إجراء عملية شد البطن. حيث تقوم الجراحة بإزالة الدهون الزائدة وغير المرغوب فيها من أسفل البطن. اقرأ المزيد عن الجراحة في الصفحة الرئيسية.

فوائد:

  • يتم إزالة الدهون الزائدة وغير المرغوب فيها من الجسم
  • يصبح الفرد أكثر ثقة بجسده
  • يحسن شخصية الشخص
  • الجراحة آمنة إذا أجراها جراح متمرس
  • النتائج مضمونة ومرغوبة
  • تحسين شخصية الفرد وتعزيزها
  • النتائج طويلة الأمد ودائمة
  • يتم أيضًا تحسين وظائف الجسم ومنع خطر الإصابة بالفتق

تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي والشارقة تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي

 

إلى متى تبقى الآثار ظاهرة:

نتائج الجراحة دائمة حيث يتم إزالة الجلد والأنسجة الدهنية بشكل دائم من أسفل البطن. ومع ذلك ينصح المريض بالحفاظ على وزنه المثالي حيث أنه مع زيادة الوزن هناك احتمالية أن المنطقة المعالجة قد تكتسب الدهون مرة أخرى.

التكلفة:

يتراوح متوسط تكلفة الجراحة لشفط الدهون والجلد غير المرغوب فيه من أسفل البطن من 17999 درهم إلى 34999 درهم إماراتي. وتتم مناقشة العوامل التي تحدد تكلفة الجراحة أدناه. حيث يقرر الجراح التكلفة النهائية للجراحة بعد الاستشارة الأولية والفحص الشامل لأسفل البطن.

أسئلة مكررة:

مثل أي إجراء جراحي ، فإن عملية شد البطن لها القليل من المخاطر والمشاكل المحتملة ، بما في ذلك النزيف ، والعدوى ، والتئام الجروح ، والتندب ، والتغيرات في حساسية الجلد.

بعد عملية شد البطن ، ستكون هناك ندبة ، على الرغم من أنها عادة ما تكون منخفضة على البطن ويمكن إخفاؤها بسهولة عن طريق الملابس.

الجراحة ليست إجراء لإنقاص الوزن يهدف إلى استبدال النظام الغذائي والتمارين الرياضية. ومع ذلك ، يمكن أن يساعد في إزالة الجلد الزائد والدهون التي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

إذا اتبع المرشح نظامًا غذائيًا جيدًا وتمارين روتينية ، فقد تستمر نتائج شد البطن لفترة طويلة. ومع ذلك ، يمكن أن تتأثر النتائج بزيادة الوزن أو الحمل.

تتراوح التكلفة القياسية من 17999 درهم إلى 34999 درهم. لكن هذه ليست التكلفة الحقيقية لأن بعض العوامل ستؤثر على السعر ، وبالتالي سيتم تحديد السعر الحقيقي في الاجتماع الأولي مع الجراح.

العوامل التي تحدد التكلفة:

العوامل التي تؤثر على تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين نناقشها أدناه:

تعقيد الجراحة:

يحدد مدى تعقيد الجراحة والوقت المستغرق لإجراء العملية مقدار الرسوم التي يتقاضاها الجراح مقابل العلاج.

خبرة الجراح:

يتقاضى الجراح الأكثر خبرة وتأهيلًا وتخصصًا رسومًا أكبر للجراحة مقارنةً بالجراح ذي الخبرة الأقل نسبيًا

موقع العيادة:

يؤثر الموقع الجغرافي للعيادة على التكلفة، حيث تختلف رسوم العلاج في مواقع مختلفة. على سبيل المثال سيتم فرض رسوم أعلى في عيادة في منطقة راقية وفقًا لذلك.

مستوى العيادة:

استخدام التقنيات عالية المستوى والحديثة يرفع من مستوى العيادة. حيث أنه مع زيادة مستوى العيادة تزداد تكلفة الجراحة أيضًا.

كمية الدهون التي سيتم إزالتها:

زيادة عدد الأنسجة الدهنية والجلد المراد إزالتها يزيد من تكاليف الجراحة، وبالتالي يقرر الجراح ذلك بعد استشارة أولية مفصلة وفحص شامل للمنطقة التي سيتم معالجتها.

النتائج المتوقعة:

تحدد النتيجة المرغوبة لعملية جراحية المريض مسار الإجراء الذي يتخذه الجراح. وبالتالي تحدد التكلفة الإجمالية للعلاج.

التخدير:

استخدام التخدير العام أثناء الجراحة يزيد من تكلفة العلاج.

التقنية المستخدمة:

يستخدم الجراح تقنيات مختلفة حسب حالة المريض والنتائج المتوقعة. وبالتالي تحدد الطريقة التي يستخدمها الجراح تكلفة العلاج أيضا.

تغطية التأمين:

تغطي شركات التأمين تكلفة العلاجات والعمليات الجراحية المهمة طبياً. ويتم إجراء هذه الجراحة في الغالب لأسباب تجميلية. وبالتالي لا يغطيها التأمين عادة. ومع ذلك يجب الاتصال بمقدمي التأمين لتأكيد تغطية العلاج.

لماذا تختار إنفيلد رويال كلينك؟

أعظم الجراحين وأكثرهم مهارة في أبوظبي مجودون في إنفيلد رويال كلينك. حيث إنهم مؤهلون لإجراء أي نوع من الجراحة مهما كانت معقدة، وذلك بفضل معرفتهم وخبرتهم. ويتم ضمان النتائج عند استخدام أحدث التقنيات والإجراءات المتطورة. كما يضمن فريق العيادة الماهر أن يشعر المرضى بالراحة والرضاء طوال فترة إقامتهم. ونظرًا لأننا نولي أولوية عالية لسلامة المرضى فإننا نحافظ على نظافة العيادة وصحتها ونلتزم عن كثب بجميع إرشادات Covid 19. المرضى والعملاء هم أولويتنا بفضل نهجنا الذي يركز على المريض.

تواصل معنا:

يمكنك معرفة المزيد عن تكلفة شد البطن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من خلال التواصل مع الخبراء في العيادة.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->