احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة خلع ضرس العقل

تكلفة خلع ضرس العقل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة خلع ضرس العقل

إذا كنت تعاني من ألم في ضرس العقل وتريد التخلص منه إلى الأبد لتجعل نفسك بصحة جيدة وابتسامة جذابة، فأنت بحاجة إلى خلع ضرس العقل. وتعتبر تكلفة خلع ضرس العقل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين ميسورة التكلفة وفعالة ولهذا السبب يختار الناس هذا العلاج. حيث يساعد الإجراء في علاج الألم وتصحيح لدغتك. كما يتم أيضًا منع الالتهابات والتزاحم في المستقبل من خلال هذه العملية. ، ويمكنك الحصول على أفضل النتائج على الإطلاق إذا حصلت على الإجراء من طبيب خبير. تحتاج إلى قراءة المدونة الموجودة أدناه لمعرفة المزيد عن العلاج!

ما هو خلع ضرس العقل؟

قلع ضرس العقل هو إجراء جراحي يتم إجراؤه لإزالة الأسنان الموجودة في مؤخرة الفم. وعندما لا يكون هناك مساحة كافية لنمو ضرس العقل فإنه يسبب التهابات وألمًا يحتاج إلى قلع للشفاء، ويتم ذلك عن طريق قلع ضرس العقل. وتتم العملية تحت التخدير الموضعي وبعد العملية يمكن للمريض الحصول على جلسات متابعة للتحقق من أداء وصحة الأسنان. كما أن وقت الشفاء قصير ولا تحتاج إلى جلسات شفاء طويلة.

فوائد العلاج:

مزايا الإجراء هي كالتالي:

  • يمنع العدوى وتسوس الأسنان
  • يحمي من تلف الأسنان
  • يقلل ألم فمك ووجهك
  • يحل مشكلة رائحة الفم الكريهة
  • يعزز نظافة الفم
  • يعزز ثقتك بنفسك

تكلفة خلع ضرس العقل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تكلفة خلع ضرس العقل في دبي وأبو ظبي والشارقة تكلفة خلع ضرس العقل في دبي وأبو ظبي

 

تكلفة خلع ضرس العقل:

تتراوح تكلفة خلع ضرس العقل في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 749 درهمًا إماراتيًا إلى 3499 درهمًا إماراتيًا. وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على تكلفة العلاج. كما أدناه:

معيار العيادة:

تحدد العيادة التي يتم فيها العلاج تكلفة العلاج. حيث أن العيادات ذات المعايير العالية والسمعة الطيبة تطلب المال لأن نتائجها واعدة أكثر.

تعقيد العملية:

تلعب مضاعفات العملية دورًا مهمًا في تحديد سعر العلاج. فإذا كانت أسنانك في حالة أكثر تعقيدًا فمن الصعب خلعها، وقد يحتاج الأطباء إلى مزيد من الجهد. كما أنه في بعض الأحيان يكون خلع الأسنان أسهل وبالتالي فإن رسوم العملية أقل في هذه الحالة.

التخدير المستخدم:

يمكن إجراء العملية تحت التخدير الموضعي وكذلك تحت التخدير العام، لذا فإن نوع التخدير الذي يستخدمه طبيبك يحدد سعر استخراج ضرس العقل. كما يساعد استخدام التخدير عالي الجودة في تحسين العملية.

موقع العيادة:

يحدد الموقع الذي تتم فيه العملية معدل العملية. حيث يتم تنفيذ العملية أحيانًا في منطقة أقل كثافة سكانية وأحيانًا في منطقة تجارية حيث تكون النفقات عالية. لذلك يتم تحديد سعر العلاج وفقًا للمنشأة.

رسوم طبيب الأسنان:

عندما يكون طبيب أسنانك من ذوي الخبرة وأكثر تأهيلاً فإن أجر الجراح في هذه الحالة سيكون مرتفعًا، ويُنصح دائمًا بالحصول على العلاج من طبيب أكثر مهارة وتثقيفًا لأن علاجك سيكون أكثر في الجودة في هذه الحالة.

لماذا إنفيلد رويال كلينك؟

قلع السن مهارة لا يستطيع كل الأطباء القيام بها. ويتمتع جميع المتخصصين لدينا في إنفيلد رويال كلينك بالمهارات لأنهم يتمتعون بخبرة سنوات في علاج المرضى. لذلك قبل اتخاذ قرارا صحيحا بشأن عيادة أسنان وأطبائك للعلاج، ويجب عليك البحث والتحقق مما إذا كان الأطباء يستحقون ذلك أم لا. نحن في عيادتنا في انتظارك لمعالجة مشكلات التجميل الخاصة بك بكل التقنيات الحديثة. تواصل معنا للحصول على علاج لمشاكلك عن طريق ملء النموذج الموجود أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->