احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة جراحة الفك

تكلفة جراحة الفك في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة جراحة الفك

جراحة الفك هي عملية جراحية شائعة يتم إجراؤها كل عام لعلاج تشوهات الفك والألم وتصحيح عضة الفك. وإذا كنت تعاني من الصداع بسبب آلام الفك ولديك مشاكل في تناول الطعام، فعليك التفكير في تحديد خط الفك أيضًا. حيث ستساعدك هذه الجراحة في تصحيح عضتك وتقويم فكك وتحسين المضغ. وتعتبر تكلفة جراحة الفك في أبو ظبي معقولة مع النتائج التي تتوافق مع خيارات المريض ولا تسبب آثارًا جانبية.

كيف تتم عملية جراحة الفك؟

تصحح جراحة الفك مشاكل الفك سواء المتعلقة بشكل الفك أو عضك. وتتم الجراحة داخل الفم حتى لا تظهر أي ندبات على الذقن والمنطقة الجانبية للمريض. أولاً يقوم الطبيب بعمل شقوق في الفم ثم يضع بداخله مسامير وألواح وأسلاك تساعد على تثبيت الفك في الوضع الجديد. وفي بعض الأحيان يقوم الطبيب بإدخال بعض العظام الإضافية في الفك أيضًا. كما يقوم الجراح بتشكيل الفك لهذا الغرض.

جراحة الفك في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين جراحة الفك في دبي وأبو ظبيجراحة الفك في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

أنواع الجراحة:

هناك طريقتان لإجراء هذه الجراحة:

جراحة الفك العلوي:

تعالج هذه الجراحة الفك الأقل وضوحًا لتقليل نقص تنسج منتصف الوجه وتصحيح العضة المتصالبة. ويخضع الأشخاص ذوو الأسنان البارزة لهذه الجراحة أيضًا.

جراحة الفك السفلي:

في هذه العملية يقوم الجراح بعمل جروح خلف منطقة الضرس وعظم الفك بحيث يمكن للأسنان التحرك كوحدة واحدة.

جراحة الذقن:

يستخدم رأب الذقن لعلاج الذقن الصغيرة. وينتج عن الذقن الصغير فك صغير. حيث تتم هذه العملية الجراحية بجراحة الفك السفلي والعلوي. وبهذه الطريقة يتم إعادة بناء ذقنك وتأمين موضع جديد.

موقع العيادة:

يعتمد سعر العلاج على المنطقة التي يتم فيها العلاج. وعندما يتم تنفيذ الإجراء في منطقة باهظة الثمن، يكون العلاج مكلفًا.

خبرة الطبيب:

عندما يكون الجراح أكثر مهارة وتعليمًا تزداد متطلبات الإجراء. حيث تلعب خبرة الطبيب دورًا أساسيًا أيضًا. لذا فإن الأطباء المشهورين تكون تكلفتهم أكثر.

التخدير المستخدم

تحدد جودة التخدير المستخدم سعر التخدير الذي يحدد في النهاية التكلفة الإجمالية للطريقة.

حالة الطبيب:

في بعض الأحيان يكون لدى المريض الذي يحتاج إلى العلاج المزيد من الدهون في الجسم ويحتاج إلى مزيد من الإزالة. لذلك يزداد حجم منطقة العلاج بالإضافة إلى الجهود المبذولة لذلك يرتفع سعر الإجراء.

لماذا إنفيلد رويال كلينك؟

تقدم إنفيلد رويال كلينك مجموعة من العلاجات الجراحة التجميلية  التي يمكنك من خلالها اختيار أفضل ما لديك. وتعد تكلفة جراحة الفك في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين واحدة من أفضل الإجراءات التي نقدمها حتى تتمكن من تحسين مظهر عضتك المتصالبة. نحن هنا لإرشادك وتزويدك برعاية إضافية قبل وبعد العلاج حتى تكون رحلة العلاج بأكملها مريحة وسهلة. جميع موظفينا ودودون وستشعر بالترحيب. للحصول على علاجك هنا عليك إكمال النموذج الموجود أدناه!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->