احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة جراحات علاج البدانة

تكلفة جراحة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة جراحات علاج البدانة

هل تريدين شخصية مشابهة للعارضات والممثلات؟ إذن فأنت تحتاجين فقط إلى إجراء تكلفة جراحة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين والذي سيعطيك نتائج حسب رغباتك. نحن ندرك أنك تريد أن تبدو مثاليًا ولكن السمنة التي هي المشكلة الرئيسية المتزايدة هذه الأيام تشكل عقبة أمام جمالك. حسنًا القلق الذي يظهر في المقدمة عندما تذهب للعلاج هو تكلفة هذا الإجراء. لكن تكلفة جراحة السمنة هذه في أبو ظبي ميسورة التكلفة ومنخفضة مقارنة بفوائدها. اقرأ المدونة لمعرفة المزيد عن الأسعار!

ما هي جراحات علاج البدانة:

هذا النوع من الجراحة هو وسيلة لتقليل الدهون من الجسم عن طريق الحد من كمية الطعام في المعدة أو عن طريق تقليل الرغبة في الطعام. هذه الجراحة فعالة حقًا حيث يتم تقليل 70٪ إلى 80٪ من دهون الجسم. والجراحة خيار عندما تفشل الخيارات الأخرى مثل النظام الغذائي والتمارين الرياضية. حيث أصبح العلاج شائعًا هذه الأيام لأنه إجراء آمن وفعال.

وإذا كنت تواجهين العقم بسبب وزنك الزائد، فيمكن أن تساعدك جراحة السمنة في ذلك أيضًا. حيث أنه مع هذا العلاج تزداد فرص النساء في الحمل.

ما هي المشاكل التي تعالجها جراحة علاج البدانة؟

يمكن أن تساعدك جراحة إنقاص الوزن في علاج العديد من المشكلات الصحية بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن:

  • السكري
  • ارتفاع ضغط الدم
  • ارتفاع مستوى الكوليسترول
  • مشاكل النوم
  • الكبد الدهني غير الكحولي
  • مشاكل القلب

من يمكن الحصول على العلاج؟

تُعد هذه الجراحة خيارًا لك إذا كان لديك ما يلي:

  • عندما يكون مؤشر كتلة الجسم لديك أكثر من 40 فهذه هي أقصى درجات السمنة
  • مع زيادة الوزن لديك أيضًا مشكلات صحية مثل ارتفاع ضغط الدم واضطرابات النوم ومرض السكري
  • إذا كنت تتبع نهجًا واقعيًا للعلاج وتعرف جيدًا قواعد العملية
  • عندما تفشل كل تمارينك وخططك الغذائية
  • العمر ليس حدًا للجراحة. يمكن أن يكون عمرك 14 عامًا أو أكثر من 70 عامًا

أسئلة مكررة:

هناك عدة أنواع مثل المجازة المعدية ، تكميم المعدة ، ربط المعدة القابل للتعديل ، وتحويل مسار البنكرياس الصفراوي باستخدام مفتاح الاثني عشر.

هناك بعض المخاطر المرتبطة بهذه الطريقة ، مثل النزيف والعدوى وتجلط الدم وبعض الآثار الجانبية المتعلقة بالتخدير. ومع ذلك ، هذه قليلة وستزول في غضون أيام قليلة.

في أول 12 إلى 18 شهرًا بعد جراحة علاج البدانة ، يجب أن يتوقع المرضى فقدان قدر كبير من الوزن.

تختلف مدة التعافي باختلاف العوامل مثل نوع الجراحة التي يتم إجراؤها وصحة الفرد. ومع ذلك ، يمكن للأفراد توقع قضاء يوم أو يومين في المستشفى بعد العملية.

تكلفة الجراحة ليست ثابتة لأن هناك بعض العوامل التي ستؤثر على السعر الحقيقي للعلاج. وبالتالي ، سيتم تحديد السعر الحقيقي للعلاج في الاجتماع الأولي مع الجراح. ومع ذلك ، تتراوح التكلفة القياسية بين 26999 درهمًا و 36999 درهمًا إماراتيًا.

جراحات إنقاص الوزن:

ضع في اعتبارك عندما تختار مثل هذه الجراحة أنه لا توجد طريقة واحدة فقط لعلاج السمنة لديك. حيث تتوفر جراحات مختلفة في عيادتنا يمكنك من خلالها الحصول على الإجراء الذي يناسب احتياجاتك. العمليات الجراحية هي:

عملية تحويل مسار المعدة:

هو نوع من الجراحة التي يقوم فيها طبيبك بإنشاء كيس صغير باستخدام أجزاء من المعدة ثم يقوم بعد ذلك بتوصيل هذا الجيب مباشرة بالأمعاء الدقيقة. وبعد هذه الجراحة سينتقل الطعام مباشرة من هذا الجيب إلى الأمعاء الدقيقة. حيث سيشعر الشخص بالشبع بعد تناول جزء صغير من الطعام بعد الجراحة.

تكميم المعدة:

يتضمن الإجراء إزالة الحد الأقصى من المعدة عن طريق عمل شقوق صغيرة. ويتم عمل شقوق في الجزء العلوي من البطن وتبقى المعدة التي لها حجم موزة في مكانها.

تحويل مسار البنكرياس الصفراوي مع تبديل الاثني عشر.

بالنسبة لهذه التقنية سيتم إجراء تكميم المعدة أولاً ولكن الصمامات التي تربط المعدة بالأمعاء الدقيقة والصمام الذي يطلق الطعام سيبقى هناك.

تكلفة جراحة السمنة في أبو ظبي:

تتراوح تكلفة جراحة السمنة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 32000 درهم إماراتي إلى 55000 درهم إماراتي. وهناك العديد من الأشياء التي يعتمد عليها سعر الإجراء.

  • أولاً نوع التقنية التي يستخدمها طبيبك.

بالنسبة إلى عملية تحويل مسار المعدة تبلغ الرسوم 50000 درهم إماراتي. وبالنسبة لعملية تكميم المعدة تبلغ رسوم البدء 35000 درهم إماراتي. وعندما يحصل المريض على تحويلة البنكرياس الصفراوي مع تبديل الاثني عشر يبدأ السعر من 74000 درهم إماراتي

  • ثانياً: حالة المريض الذي يحتاج العلاج.

يحتاج الأشخاص الذين يعانون من زيادة الدهون والسمنة إلى المزيد من إزالة الدهون. ومن ثم سيتم بذل المزيد من الجهود لهذه العملية. وبالتالي فإن رسوم العلاج ستكون أكثر.

  • يحدد معيار العيادة التكلفة أيضًا.

عندما تذهب إلى عيادة مشهورة والأطباء الموجودين هناك ماهرون حقًا. سيكون الطلب على الرسوم أكثر.

الأقساط متاحة:

  • نقدم بعض العروض من أجل الإغاثة المالية لمرضانا، وواحدة منها هي تسهيلات التقسيط التي يمكنك من خلالها دفع الرسوم على أجزاء. ولا يوجد دفع إضافي لهذا. وحتى إذا كنت تدفع على أقساط فإنك ستدفع فقط السعر الأصلي للعلاج.
  • مع خطة التقسيط السهلة هذه يمكنك بسهولة إجراء العملية الآن.

اجعلي جسمك جمالي معنا!

، يمكنك الحصول على العلاج الأكثر فعالية بأفضل الأسعار المعقولة مع إنفيلد رويال كلينك. ولتلقي الإجراء لا تتردد في الاتصال بنا. نحن نقدم لك مواعيد معقولة حتى تتمكن من الحصول على العلاج دون دفع رسوم استشارة عالية. اتصل بنا لمعرفة المزيد!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->