احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة العلاج بالهايفو

تكلفة العلاج بالهايفو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة العلاج بالهايفو

 سر مذهل لبشرة أكثر شباباً! سر مذهل لبشرة أكثر شباباً!

ما هي الأمواج الفوق صوتية عالية الكثافة؟

الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة “هايفو”، هي إجراء طبي غير جراحي يستخدم في مجموعة متنوعة من الحالات، بما في ذلك سرطان البروستات. حيث إنه إجراء غير جراحي لنحت الجسم وتجديد شباب البشرة وشدها بشكل تجميلي. تعرف على تكلفة العلاج بالهايفو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في في حال كنت تطالب بهذا العلاج من خلال المدونة أدناه واحصل على العلاج على الفور!

كل ما تريد معرفته:

يتم تحقيق شد الجلد وتجديد شباب الوجه باستخدام الأمواج الفوق صوتية عالية الكثافة في الطب التجميلي. حيث يعمل عن طريق تسخين وتشجيع تكوين الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد باستخدام طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة، والتي يمكن أن تساعد في تقليل ظهور التجاعيد وتعزيز لون البشرة وملمسها. كما أنه يستخدم لعلاج مشاكل الجلد المترهل في الوجه والرقبة والفكين والبطن وحتى الفخذين. وتضطر ألياف الكولاجين إلى الانقباض والشد عن طريق تسخين الطبقات العميقة من الجلد بالإشعاع فوق الصوتي مما يمنح البشرة مظهرًا أكثر شبابًا.

ما هي النتائج المتوقعة:

تعتمد النتائج المتوقعة لـ الأمواج الفوق صوتية عالية الكثافة على منطقة معينة من الجسم يتم علاجها بالإضافة إلى الحالات الجلدية المرضية. وعادةً ما يتم استخدام هذا العلاج لإنجاز شد الجلد غير الجراحي وتجديد شباب الوجه مما ينتج عنه مظهر أكثر شبابًا.

ومن الضروري أن تتذكر أن النتائج يمكن أن تختلف وأن الحصول على أفضل النتائج قد يتطلب جلسات متعددة. ولا يمكن ملاحظة نتائج العلاج بالأمواج الفوق صوتية عالية الكثافة مباشرة بعد العلاج، فقد يستغرق الأمر حوالي 2-3 أشهر حتى يتشكل الكولاجين ولكي تصبح النتائج الكاملة مرئية.

ومع ذلك، يتم ذكر النتائج أدناه وفقًا لمنطقة نوع الحالة التي يتم علاجها.

علاج بالهايفو في دبي وأبو ظبي والشارقة علاج بالهايفو في دبي وأبو ظبي علاج بالهايفو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

 

شد الجلد:

على وجه الخصوص الوجه والرقبة حيث يمكن أن تساعد الموجات الفوق صوتية عالية الكثافة في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وكذلك شد الجلد المترهل. وقد يلاحظ بعض الأشخاص أيضًا تحسنًا في نسيج ولون بشرتهم.

تجديد شباب الوجه:

يمكن أن تساعد الموجات الفوق صوتية عالية الكثافة في رفع وشد الجلد على الوجه والرقبة، وتقليل ظهور التجاعيد، وتعزيز لون البشرة وملمسها.

نحت الجسم:

يتم استهداف الترسبات الدهنية العنيدة في أماكن مثل البطن والفخذين والخواصر باستخدام الموجات الفوق صوتية عالية الكثافة. كما يمكن أن يساعد العلاج في تقليل الدهون في أماكن معينة وتعزيز الشكل العام للجسم.

ما هي إيجابيات وسلبيات الموجات الفوق صوتية عالية الكثافة ؟

هناك العديد من المزايا وبعض السلبيات للعلاج، وبعضها مذكور أدناه:

الإيجابيات:

  • غير جراحي.
  • آمن وفعال.
  • العلاج موجه.
  • تحفيز الكولاجين.
  • نتائج طويلة الأمد.

بعض السلبيات:

هناك بعض السلبيات في العلاج، لكن يجب ألا يقلق المرشح لأنه سيختفي في غضون أيام قليلة.

  • احمرار.
  • خدر.
  • تورم طفيف.
  • الاحساس بالوخز.

ما هي الإجراءات المتبعة؟

يتم استخدام العديد من طرق العلاج باستخدام الموجات الفوق صوتية عالية الكثافة اعتمادًا على الموقع الدقيق للجسم الذي يتم علاجه،. خطوات العملية بشكل عام كما يلي:

الاستشارة:

سيتحدث المرشح مع الأخصائي قبل بدء علاج الهايفو. وسيقومون بفحص الجلد ومناقشة أهدافك ومخاوفك والرد على أي استفسارات قد تكون لدى المرشح.

التنظيف والتحضير:

سيُطلب من المرشح إزالة أي مستحضرات تجميل أو منتجات العناية بالبشرة وسيتم تنظيف منطقة العلاج. بالإضافة إلى أنه سيُطلب من المرشح وضع حماية للعين.

العلاج:

سيتم توجيه طاقة الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة إلى الطبقات العميقة من الجلد بينما يتم ضغط عصا “الهايفو” على الجلد. وسيتم تحريك العصا في حركة دائرية على منطقة العلاج. وعلى الرغم من أن الإجراء قد يجعل المرشح يشعر بعدم الراحة قليلاً إلا أنه لن يؤذي.

التبريد:

في غضون ذلك قد تتم حماية الجلد باستخدام هلام التبريد أو أي جهاز تبريد آخر.

ما هي تكلفة العلاج بالموجات الفوق صوتية عالية الكثافة؟

وفقًا لخبير العلاج تتراوح التكلفة القياسية في إنفيلد رويال كلينك من 550 درهمًا إلى 2950 درهمًا إماراتيًا. ولكن هذه ليست التكلفة الحقيقية حيث توجد بعض العوامل التي ستؤثر على تكلفة العلاج. وبالتالي فإن السعر الحقيقي سيُعرف في الاجتماع الأولي مع الطبيب.

العوامل المؤثرة بالتكلفة:

تكلفة العلاج متغيرة على العوامل التالية:

  • عدد الجلسات العلاجية.
  • المعدات المستخدمة.
  • مهارات الطبيب.
  • موقع العيادة ومستواها.

اظهر بشكل أكثر شبابا مع الموجات الفوق الصوتية عالية الكثافة!

بعد التعرف على أكثر تكلفة العلاج بالهايفو في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين ، توقف عن إضاعة وقتك وقم بملء النموذج أدناه لحجزنا على الفور. نؤكد لك أننا نقدم لك العلاج الأكثر فعالية وأمانًا. إذا كانت لديك أية مخاوف أخرى فقم بمقابلة خبرائنا وسرد جميع مخاوفك. أسرع – بسرعة!

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->