احصل على خصم 15% لدى استخدامك بطاقة NBF

تكلفة ازالة الشعر بالليزر

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تكلفة ازالة الشعر بالليزر

إذا تعبت من إزالة شعرك عن طريق إزالة الشعر بالشمع واستخدام كريمات إزالة الشعر، فلديك خيار التخلص من هذا النشاط المحموم مرة واحدة وإلى الأبد من حياتك عن طريق الحصول على العلاج بالليزر لإزالة شعرك. حيث أنه في هذا الإجراء ستحصلين على ما تريدين دون ألم أو حدوث أي آثار جانبية. من خلال اختيار أي علاج يحتاج المريض أيضًا إلى معرفة تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين لذلك لديك المدونة المكتوبة أدناه والتي ستوجهك إلى ذلك!

ما هو إزالة الشعر بالليزر؟

هو إجراء تطبيق الليزر على بصيلات الشعر في الجسم لتدميرها تمامًا مما يمنع نمو الشعر في المستقبل. وتتم إزالة الشعر من أجزاء الجسم المختلفة بسبب استخدام الحرارة عالية الطاقة. هذه العملية لن تدمر المناطق الموجودة بالقرب من بصيلات الشعر. كما يمكن التحكم بدرجة الحرارة المطبقة بواسطة الإجراء. وبهذه الطريقة سوف يتلاشى الشعر وبعد ذلك لا يتعين عليك دفع ثمن الشمع والكريمات مرة أو مرتين في الشهر.

نتائج:

ستحصلين على بشرة صافية لا تحمل الشعر غير المرغوب فيه كنتيجة للعلاج ولكن هذا النوع من النتائج يتطلب حتى 6 جلسات. وبعد كل جلسة يتم تقليل ملمس الشعر، كما تعتمد النتائج على خبرة الطبيب أيضًا. يجب أن يتم تنفيذ العملية بواسطة طبيب أمراض جلدية خبير نظرًا لأنه يتضمن تطبيقًا للحرارة.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي

مزايا:

المزايا المرتبطة بالعلاج هم:

  • سوف تحصلين على بشرة خالية من الشعر
  • العلاج غير جراحي
  • إجراء غير مؤلم
  • عملية سريعة ولا تنطوي على أي توقف
  • يمكنك الحصول على إزالة دائمة للشعر خلال جلستين إلى ثلاث جلسات في بعض الأحيان
  • يعمل فقط على بصيلات الشعر ويترك المنطقة الأخرى دون أن يصيبها بأي أذى

من هي المرشحة المثالي؟

من الواضح أن تكلفة العلاج تبدو مرتفعة في البداية ولكن إذا قارنتها بالمال الذي تستثمره في الشمع والكريمات على أساس يومي، فستعرف أن هذا الإجراء أفضل بكثير. وليس هذا فقط بل سوف تحصل على بشرة ناعمة كالحرير دائما. ويبدأ شعرك في أن يصبح أفتح بعد جلسة واحدة ثم يتلاشى تمامًا بعد الجلسة الأخيرة. كما أن تكلفة إزالة الشعر بالليزر في أبو ظبي ليست عالية إنها منطقية تمامًا. وإذا كنت ترغبين في الحصول على هذا العلاج اقرئي تفاصيل التكلفة الموضحة أعلاه.

أسئلة مكررة:

يختلف عدد الجلسات المطلوبة باختلاف العوامل مثل نوع الشعر والبشرة وحجم منطقة العلاج وحالة الجلد. بشكل عام ، هناك حاجة إلى عدة جلسات للوصول إلى المستوى المطلوب من تقليل الشعر.

تكون هذه العملية أكثر فاعلية مع أصحاب الشعر الداكن والخشن وذات البشرة الفاتحة.

تتراوح التكلفة من 299 درهمًا إلى 1599 درهمًا إماراتيًا ولكنها متغيرة نظرًا لعوامل متعددة ، وبالتالي سيتم تحديد التكلفة الحقيقية في الاجتماع الأول مع الخبير حول العلاج.

يعتبر الإجراء آمنًا بشكل عام عندما يقوم به أخصائي رعاية صحية مؤهل وذو خبرة.

تكلفة إزالة الشعر بالليزر:

تتراوح تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 299 درهمًا فقط إلى 1599 درهمًا إماراتيًا. وتعتمد تكلفة الإجراء على:

  • نوع الليزر المستخدم
  • أي نوع من الأطباء يقوم بهذه العملية
  • خبرة الأطباء
  • تجربة العيادة
  • الخدمات المتوفرة في العيادة
  • جهاز يستخدم أثناء الإجراء
  • موقع العيادة
  • قياس المنطقة المراد علاجها

لماذا تختارنا:

نحن في إنفيلد رويال كلينك نقدم أنواعًا مختلفة من علاجات الليزر لمرضانا حتى يتمكنوا من الاستفادة من الإجراء الذي يحتاجون إليه. خبراؤنا محترفون وماهرون حقًا في هذا المجال ويقومون بهذه العملية لعدة سنوات. نعرف كيف نتعامل مع هذا النوع من العلاج بسبب هذه التجربة. يعرف الأطباء في عيادتنا جميع الطرق الآمنة والفعالة لإجراء العملية. كما يمكنك الحصول على معلومات حول تكاليف تكلفة إزالة الشعر بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من خلال زيارة عيادتنا في أبو ظبي.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    icons8-whatsapp   دردش معنا -->