علاج ندوب الجدرة

علاج الجدرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

هل تريد سببًا جميلًا لإبقاء رأسك مرفوعا؟

تفضلوا إلينا من أجل التخلص من الندوب غير المرغوب فيها!

ندوب الجدرة:

يمكن ملاحظة الندبات بسهولة على الجسم أو الوجه وعلى الرغم من أن أنسجة الندبات تختفي عادةً لتتناسب تقريبًا مع لون الجلد على مدار هذه المدة ولكن في حالات قليلة يمكن رؤية الندبة وتنمو بدلاً من أن تهدأ. نسيج الندبة هو جزء من الجلد يشفى بشكل طبيعي ولكن عندما يتمدد بشكل غير طبيعي يطلق عليه اسم الجدرة.

يكون لون ندبة الجدرة ضارب إلى الحمرة أو وردي اللون ويتسمك وينمو فوق نسيج الجلد وفي حالات قليلة يصاحبها ألم بسيط أو طفح جلدي أو حكة. لا ينبغي أن يقلق عملائنا الكرام لأننا نقدم علاج الجدرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين الذي يقوم به خبرائنا. وتظهر الندبات في الغالب في مواقع مثل شحمة الأذن والصدر والكتفين والرقبة.

ما هي مؤشرات ندوب الجدرة؟

تحدث الندبات في الغالب على شكل سلسلة مطولة تكون مطاطية وضيقة ولامعة، بالإضافة إلى أنها غير متوازنة. كما إنها غير ضارة وهي ناتجة عن أنسجة الكولاجين التي تتكاثف وتتضاعف في الوقت نفسه لإصلاح الجرح والتأثير على المواقع القريبة. وفيما يلي ذكرنا مؤشرات الجدرة والتي هي:

  • تصبغ الجلد.
  • ملاحظة الحساسية أو الألم.
  • تستمر أنسجة الندبات الموضعية في التطور والتكاثر بمرور الوقت.
  • نمو الجلد باللون الأحمر أو الوردي أو الأرجواني.
  • الندبة الموجودة على الجلد مرتفعة ومتكتلة ومحددة اللمعان.
  • ملاحظة الألم أو الحكة المصاحبة لنمو الجلد.

ما هي أسباب حدوثها؟

تشمل أسباب ظهور ندبات الجدرة:

  • الحروق أو جدري الماء.
  • الجروح المؤلمة.
  • حب الشباب أو الخدوش الطفيفة.
  • نتيجة إجراء الشقوق جراحيًا أو في موقع التطعيم (اللقاح).

نتائج مذهلة:

تطمح نتائج علاج الجدرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين إلى تقليل قياس الندبات وتقليل أعراضها مثل الألم أو الحكة. وتؤدي العملية إلى بشرة براقة خالية من الندبات. بالإضافة إلى أن المرشح يرى النتائج النهائية بعد الخضوع لعدة جلسات حيث لدينا أفضل علاجات لإزالة الندبات في مركزنا.

مزايا:

هناك العديد من الامتيازات لهذه العملية وبعضها مذكور أدناه:

نسبة النجاح 95٪.

فعالة بشكل لا يصدق.

بشرة خالية من الندوب.

الحصول على لون بشرة أفضل.

التقليل من رؤية العلامات.

أسئلة مكررة:

لم يثبت أن العلاجات المنزلية مفيدة أكثر من المعقول.

نعم ، قد تساعد الإجراءات التجميلية المختلفة مثل التقشير الكيميائي وسنفرة الجلد في تقليل ظهور ندوب الجدرة.

يمكن أن يؤثر نوع العلاج ومدى الندبة على مدى سرعة تجربة المرشح للتحسينات من علاج ندبة الجدرة. يمكن أن تستغرق علاجات معينة عدة أسابيع أو شهور للحصول على نتائج ملحوظة.

تنطوي بعض علاجات ندوب الجدرة ، مثل الجراحة وحقن الستيرويد ، على مخاطر حدوث مضاعفات مثل العدوى والتندب وتغير لون الجلد.

بعد العلاج ، يمكن أن تظهر ندوب الجدرة مرة أخرى ، ومع ذلك ، يمكن تقليل خطر تكرارها باتباع إرشادات الرعاية اللاحقة الموصى بها وتجنب الأنشطة التي قد تؤدي إلى تفاقم الندبة.

يمكن أن تكون الندوب مثيرة للحكة وحساسة وغير مريحة ، لكنها لا تسبب ألمًا شديدًا بشكل عام.

إجراء:

نقدم علاج الندبات والجُدرات في مركزنا في أبو ظبي والتي يتم إجراؤها لتحقيق التأثيرات والنتائج القصوى والدرامية. وتتم الطريقة العلاجية بعد فحص حالة الجلد والتعرف على السجل الطبي للعميل.

الجدير بالذكر أن التدمير الميكانيكي للأنسجة يعيد نمو الكولاجين ويعزز نمو الندبة. ومن المريح التخلص من العلامات باستخدام التقنيات الحديثة. وفيما يلي ذكرنا الإجراءات التي يقوم بها خبرائنا وتشمل:

  • التقشير بالليزر:

يُعرف بأنه أفضل إجراء لإزالة العلامات. ويمكن تقليل علامات الجدرة الضخمة من خلال جلسات الصبغ النبضي بالليزر. هذه العملية رائعة أيضًا في مساعدة العملاء على التخلص من الحكة والتسبب في اختفاء الندوب. حيث يتم تنفيذ هذه الطريقة بعد إجراء عدة جلسات في فترة تتراوح بين شهر إلى شهرين. كما يقترح طبيب الأمراض الجلدية الجمع بين العملية وحقن الكورتيزون أو العلاجات الأخرى.

  • استئصال جراحي:

في هذه الطريقة يتم جرح مكان الندبة ويتم دمجه مع أحد الإجراءات العلاجية الأخرى لأن هذا وحده لا يضمن نتائج طويلة الأمد، حيث يتم دمج هذه العملية بطريقة العلاج بالتبريد الذي سيوقف ظهور العلامات بنسبة نجاح 95٪

  • العلاج بالتبريد:

تعمل هذه الطريقة عن طريق تبريد الجدرة ولكن لا ينبغي للعميل أن يقلق حيث يتم حماية الجلد الموجود أسفله. وتعمل العملية على تقليل أبعاد العلامات حيث تقوم بتجميدها من الداخل والخارج مع تقليل الصلابة. وتعد هذه العملية رائعة لمعالجة الندوب الصغيرة للجدرة والتي تتطلب 3 إلى 4 جلسات للحصول على أفضل النتائج.

العناية اللاحقة:

يتم إعطاء العميل بعض الإرشادات التي يجب اتباعها بعد العلاج للحفاظ على النتائج لفترة طويلة وتتضمن النصائح:

  • المحافظة على نظافة البشرة.
  • تجنب الخروج في الشمس.
  • ضع واقي شمسي موصوف.
  • يجب أن يكون الواقي يحمي من 98% من الأشعة فوق البنفسجية
  • الامتناع عن شرب الكحول والتدخين.
  • شرب الكثير من الماء.

التكاليف:

تبدأ تكلفة إزالة الجدرة وفقًا لـ إنفيلد رويال كلينك من 700 درهم إماراتي. وتكون الرسوم الفعلية للعملية معروفة في الاجتماع الأولي مع الطبيب نظرًا لوجود العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على سعر العملية مثل كفاءة طبيب الأمراض الجلدية ومستوى العيادة وموقعها ومتطلبات الجلسات وتطبيق التخدير ونوع العملية وحالة الندبة وبعض المصاريف الأخرى.

نهاية الندوب الجامدة!

نحتل المرتبة الأولى في الإمارات العربية المتحدة ونعرف باسم أفضل عيادة لعلاج الجدرة. وإذا كان أي شخص يبحث عن علاج الجدرة في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين فليلتقط الهاتف ويتصل بخبرائنا على الفور! وإذا كانت لديك أية مخاوف أخرى، فحينئذٍ ستشعر بالراحة لمشاركتها معنا فنحن نؤكد لك أننا نقدم أفضل النتائج وأكثرها فعالية والتي ستعتز بها لفترة طويلة.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا