تضييق المهبل بالليزر في دبي

تضييق المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

تعاني بعض النساء من ارتخاء عضلات المهبل وانتفاخ جدرانه بعد الولادة أو بسبب عوامل أخرى مثل التقدم في العمر. قد يؤدي هذا الارتخاء إلى تدني المتعة الجنسية للمرأة وشريكها. ومن أجل استعادة ثقة المرأة بجسدها وتحسين حياتها الجنسية، يمكن اللجوء إلى إجراء تضييق المهبل بالليزر في دبي و أبوظبي و الشارقة و العين.

جوهر الإجراء:

يتم إجراء عملية تضييق المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في غرفة معقمة باستخدام كرسي أمراض النساء. يستغرق الإجراء من 20 إلى 30 دقيقة ، ويمكن للمرأة أن تعود إلى المنزل على الفور دون الحاجة إلى الإقامة في المستشفى. إجراء تضييق المهبل بالليزر يعتمد على استخدام تقنية الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين في جدران المهبل. يتم إرسال الطاقة الليزرية إلى الأنسجة الداخلية للمهبل، مما يؤدي إلى تسخينها وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين فيها. هذا التحفيز يؤدي إلى تقوية وشد الأنسجة، وبالتالي تحسين مرونة المهبل وإعادته إلى حالته الطبيعية.

حقائق سريعة:

  • نوع العلاج: غير جراحي.
  • النتائج: طويلة الأمد.
  • التكلفة التقديرية: 699 درهم إماراتي
  • الفوائد: آمن وغير مؤلم وفعال.

النتائج:

  يحقق علاج الليزر تأثيراً إيجابياً على العديد من الجوانب الصحية المتعلقة بالمنطقة الحوضية للمرأة. يمكن أن يُسهم العلاج في تحسين قوة ومرونة الغشاء المهبلي وتقليص حجم العضلات الحميمة وإنتاج المواد المزلقة بكميات كافية مما يؤدي إلى تحسين الراحة والشعور الجنسي للمرأة وشريكها.

 

الشخص المثالي:

أفضل مرشح للعلاج هو شخص ليس لديه أي من الحالات التالية:

  •  الحمل أو الإرضاع.
  •   أمراض في منطقة الأعضاء التناسلية الأنثوية.
  •   إغفال جدران المهبل من الدرجة الثالثة.

 التحضير:

لا يتطلب إجراء شد المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين تحضيراً كبيراً، ولا يختلف عن التحضير لأي علاج طبي تقليدي. يجب على المرضى الاستعداد لإجراءات معينة، بما في ذلك إجراء اختبارات وفحص للكشف عن التهاب الخلايا المتغيرة، وإجراء فحوصات بالموجات فوق الصوتية لتقييم حالة أعضاء الحوض.

يمكن إجراء عملية شد المهبل للنساء في أي مرحلة عمرية، ولكن تظهر النتائج الأفضل عادة لدى النساء اللاتي تتراوح أعمارهن بين 25 و55 عاماً. تتميز هذه الفترة بزيادة نشاط الخلايا الليفية عند النساء، مما يجعلها أكثر استجابة لعمليات الشد.

بعد عدة أيام من الإجراء، ينصح الأطباء بضرورة تجنب ممارسة العلاقة الجنسية نظراً لحساسية جدار المهبل في هذه الفترة. ولتحقيق نتائج دائمة، يحتاج النساء إلى إجراء ثلاث جلسات مع فترة فاصلة بينهم تتراوح بين 3 و4 أسابيع..

أسئلة مكررة:

أبلغ معظم المرشحين عن عدم ارتياح خفيف أثناء العملية. لذلك ، يتم تطبيق التخدير الموضعي لتقليل أي إزعاج.

ستستمر نتائج الطريقة لمدة تصل إلى عام واحد أو حتى لفترة أطول. ومع ذلك ، يتعين على المرشحين عقد جلسات إضافية لإطالة النتائج.

لا ، لا تؤدي العملية إلى نتائج دائمة وقد تستمر لمدة تصل إلى 8 أشهر إلى عام أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون جلسات المتابعة مطلوبة للحفاظ على النتائج.

تستغرق العملية عادة من 15 دقيقة إلى نصف ساعة ، وتتفاوت حسب حجم منطقة العلاج.

يُطلب من المرشحة الامتناع عن النشاط الجنسي لمدة 7 أيام على الأقل بعد العملية للسماح لأنسجة المهبل بالشفاء.

الآثار الجانبية قليلة وستزول في غضون أيام قليلة ، فهي خفيفة ومؤقتة ، بما في ذلك الانتفاخ والاحمرار وعدم الراحة.

الإجراء:

تستخدم تقنية الليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي في عملية تجديد المهبل، جهاز الليزر مزود بفوهة خاصة لتسخين الفرج والمهبل بشكل دقيق. حيث انه تم تصميم هيكل الفوهة بعناية لتوجيه العلاج بفعالية وتقليل أي إزعاج للمريض.

تعمل هذه التقنية على تسخين الأنسجة بزاوية 360 درجة باستخدام الماسح الضوئي الجزئي، مما يقلل من وقت الإجراء ويقلل من الألم المحتمل للمريض. وتتميز هذه التقنية بوجود وضع التسخين النبضي، حيث يتم تطبيق العلاج بشكل نقطي دقيق على المناطق المحددة، وليس على سطح المهبل بالكامل. وهذا يؤدي إلى تحسين مرونة المناطق المعالجة وشد الأنسجة المجاورة، بالإضافة إلى علاج جفاف المهبل. يستمر تأثير الحرارة على هذه النقاط لجزء قصير من الثانية دون ألم أو نزيف، وبالتالي يتم تجديد الأنسجة بدقة.

تعمل هذه النبضات العلاجية على تحفيز الخلايا الليفية لإنتاج الكولاجين والإيلاستين وحمض الهيالورونيك، مما يؤدي إلى ترطيب الغشاء المخاطي من الداخل وتحسين تناسقه، وزيادة مرونة الأنسجة. ونتيجة لذلك، يزيد تدفق الدم في الأعضاء التناسلية الخارجية، مما يعزز الحساسية ويحسن المظهر، وبالتالي يوفر علاجاً فعالاً للضعف الجنسي. 

الرعاية اللاحقة والتعافي:

لكي تسير عملية إعادة التأهيل بسلاسة ودون مضاعفات، يجدر على المريض اتباع النصائح التالية بعد الإجراء:

  • الامتناع عن ممارسة العلاقة لمدة ثلاثة أيام
  • عدم استخدام سدادات قطنية لمدة ثلاثة أيام أيضاً
  • يجب عدم ممارسة الرياضة أو زيارة الساونا والمسبح في يوم الإجراء.

إن عملية التجديد بالليزر  لها نتائج رائعة. حيث يتم تقليل مظاهر العديد من الاضطرابات مثل سلس البول، والتخلص من الجفاف في المنطقة الحميمة.

يشهد كلا الشريكين تحسناً في جودة الحياة الجنسية، حيث يصبح المهبل أكثر حساسية ويزول الألم، وتصبح هزات الجماع أكثر قوة. يحدث ذلك بفضل زيادة كثافة الغشاء المخاطي وتحسن الأنسجة، مما يقلل من خطر الإصابة أثناء ممارسة الجنس. 

تكلفة تضييق المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي؟

تكلفة العلاج ليست ثابتة بسبب عدة عوامل ، وبالتالي ، سيتم تحديد التكلفة النهائية في الموعد الأول مع خبير الجلدية. ومع ذلك، فإن سعر تضييق المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين المتوقع هو حوالي 699 درهم إماراتي. 

العوامل المؤثرة في التكلفة:

  • النتائج المطلوبة.
  • الجلسات المطلوبة.
  • حالة الجلد.
  • اسم العيادة ومكانها.
  • مهارات وخبرات الطبيب.

 حجز موعد مجاني:

املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد مجاني في عيادة تجميل لتضييق المهبل بالليزر في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا