إزالة دهون الخدود

إزالة دهون الخدود في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

الدهون الزائدة على الوجه وخاصة على الخدين تجعل الناس يبدون أكثر بدانة وأكبر بالسن مما هم عليه. وتتضمن عملية شفط دهون الوجه إزالة الدهون جراحيًا وليس شفط دهون الوجه. كما أنه ليس من الضروري دائمًا ان تكون دهون الوجه لها علاقة بزيادة الوزن. حيث أن بعض الناس لديهم ملامح وجه دهنية أكثر وقد تكون خدودهم بارزة على الرغم من النحافة. ولا يسمى إجراء إزالة الكتل الدهنية من الخدين بشفط الدهون بل يطلق عليه إزالة دهون الخدود في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين.

:جوهر العلاج

هي عملية لإزالة الدهون من الخدين ويمكن إجراؤها تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام في غضون 60 دقيقة. وتتم إزالة الضمادات الدهنية من تلك المنطقة مع إحداث شق في الفم. ونتيجة لتضخم الضمادات الدهنية في الخدين مع زيادة الوزن تبدو وجنتا الشخص ممتلئتين. ومن المستحيل حرق هذه الدهون بالنظام الغذائي والتمارين الرياضية. ويتم سحب ضمادات دهون الخد بفضل عملية إزالة دهون الخد، ويتم توفير نحافة دائمة على وجه المريض.

:فوائد

:للعلاج عدة مزايا منها

يحسن مظهر الخد السمين على الوجه.

يخلق تأثير هوليوود الخد من خلال تحديد عظام الخد.

تخفيف مظهر الخد من خلال شفط دهون الفك مع التركيز على خط الفك.

هو تجميل وجه خالٍ تمامًا من الندوب نظرًا لأن الشق الجراحي يتم فتحه من خلال الفم.

تؤدي تطبيقات الفيلر والبوتوكس بعد إزالة دهون الخد إلى نتائج أكثر فعالية على الوجه.

:نتائج

النتيجة هي خدود رفيعة ومحددة بشكل جميل مع علو عظام الوجنتين. ويمكن للمريض اختيار النسبة المئوية لإزالة الوسادة الدهنية جنبا إلى جنب مع جراح التجميل. حيث إنه بالتأكيد إجراء دائم  يتم بإزالة كيس دهون الخد الداخلي ولا يمكن أن يكون هناك مرة أخرى.

أسئلة مكررة:

إزالة دهون الخد هو علاج دائم ، ولا يمكن استعادة الضمادات الدهنية التي تم التخلص منها.

قال غالبية المرضى إنهم عانوا من إزعاج طفيف أثناء الجراحة وبعدها. لتخفيف أي إزعاج ، قد يوصي الأطباء بمسكنات الألم.

يمكن للمرشحين عادةً العودة إلى الأعمال الروتينية اليومية في نفس اليوم بعد الجراحة ، والتي تستغرق عادةً نصف ساعة إلى ساعة واحدة لكل جانب.

:إجراء

يمكن أن تساهم الدهون الزائدة في الخدين في الامتلاء المفرط في أسفل الخدين مما يعطي الوجه مظهرًا مستديرًا مما يقلل من كمية الهايلايت على وجنتيك.

يسمح لنا العلاج بتصحيح الجزء السفلي من وجهك مما يمنحه مظهرًا أكثر تحديدًا ومحيطًا وهو المطلوب عادةً. معظم المتقدمين للعلاج يعتقدون أن لديهم الكثير من الدهون على وجوههم أو لديهم وجه مستدير أو يشبه الطفل ويريدون المزيد من التحديد في وجوههم وخط الفك.

يتم إجراء شق في الفم من خلال خديك من الداخل لتحديد الضمادات الدهنية للخد بعد النوم، ويتم وضع وسادات دهون الخد يدويًا. وعندما يتم العثور على ضمادات الشدق، يسحبها الجراح أو المساعد من وجهك. ولن تلاحظ وجود أي ندوب بعد العملية التي تستغرق 30 دقيقة أو أقل.

:التعافي

تختلف عمليات الشفاء حسب التقنية المطبقة في إزالة الدهون من الخد والبنية العامة للجلد لدى الشخص.

وقد يستغرق ظهور النتائج النهائية للإجراء عدة أسابيع.

وتكون نتائج عملية إزالة الدهون من الخد دائمة. لهذا السبب قبل اتخاذ قرار بشأن العملية يجب إجراء بحث متميز ويجب الحصول على معلومات مفصلة من جراح التجميل حول العملية برمتها.

وعلى الرغم من أن فترة التعافي في إزالة دهون الخد أقصر منها في التقنيات الجراحية الأخرى، إلا أنه لا تزال هناك حاجة لفترة نقاهة معينة.

:تكلفة

تتراوح تكلفة عملية إزالة دهون الخدود في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين من 7،999 درهم إلى 10،000 درهم إماراتي. ويتأثر السعر بعدة عوامل منها كمية الدهون المزالة وشكل الوجه والنتائج المرجوة وخبرة الطبيب ومستوى العيادة. حيث سيحدد الطبيب التكلفة الفعلية لكل علاج بعد الاستشارة الأولية.

:احجز موعدا

يمكن للخبراء في إنفيلد رويال كلينك مساعدتك في إجراء عملية إزالة دهون الخدود في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين بأسعار معقولة. املأ نموذج الاستشارة أدناه لحجز موعد.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا