إزالة العلامات قبل الأذن

إزالة العلامات حول الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين

يعتبر تكوين علامات الأذن أمرًا طبيعيًا وشائعًا جدًا. يمكن أن تتكون من الجلد والدهون والغضاريف. في بعض الحالات تسقط هذه بشكل طبيعي. ومع ذلك في حالات أخرى، هذه تحتاج إلى علاج للتخلص منها. غالبًا ما يكون مجرد شكل من أشكال الشذوذ التجميلي. ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يسبب أيضًا فقدان السمع. في هذه الحالة، يتم إجراء تقييم كامل للسمع. يعتمد نوع العلاج المطلوب للتخلص منها على نوع الزوائد الجلدية. تعرف على كل شيء عن إزالة العلامات حول الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين في الصفحة أدناه.

جوهر العلاج:

يهدف العلاج إلى التخلص بشكل دائم من علامات الأذن. العلاج آمن للغاية ولا تعود هذه الأعراض بمجرد معالجتها. ومع ذلك لا يزال من الممكن تشكل علامات جديدة. في مثل هذه الحالات يمكن أيضًا إزالتها أو معالجتها.

نتائج:

نتائج العلاج مضمونة ودائمة ومرغوبة. الوقت المستغرق لرؤية النتائج يعتمد على التقنية المستخدمة من قبل طبيب الجلدية. مع وجود بعض النتائج فورية ولكن مع تقنيات أخرى، قد تستغرق النتائج بعض الوقت حتى تكون مرئية.

المرشح المثالي:

• أي شخص لديه علامة أذن ويرغب في إزالتها
• شخص يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض جلدي خطير أو مرض
• أي شخص على علم بظهور علامات الأذن
• النساء غير الحوامل أو المرضعات
• يعتبر الرضع أيضًا مثاليين للعلاج لأنه من الأفضل إزالته في سن مبكرة
• شخص مهيأ نفسيا للعلاج

إجراء:

تعتمد التقنية التي يستخدمها طبيب الأمراض الجلدية والوقت المستغرق لإزالة الزوائد الجلدية في أبو ظبي على نوع الزوائد الجلدية وعدد العلامات ومدى تعقيدها. يقوم الطبيب أولاً بإجراء فحص شامل لعلامة الأذن ثم يخطط العلاج وفقًا لذلك. يمكن أن تكون الطريقة المستخدمة إما  الجراحة التجميليةأو غير جراحية

الاستئصال الجراحي

في العملية الجراحية، ينظف الطبيب أولاً منطقة العلاج ثم يستخدم مخدرًا موضعيًا لتخدير منطقة العلاج. يمكن أيضًا استخدام التخدير العام اعتمادًا على تفضيل الطبيب ونوع العلامات المراد علاجها.
بمجرد التخدير، يتم إجراء قطع صغير على قاعدة اللحميات الزائدة ويتم إزالتها من الجلد على بعد بضعة ملليمترات من السطح. بهذه الطريقة، يتم تجنب النتوء. ثم يتم إغلاق الجرح بخيوط قابلة للإزالة أو قابلة للذوبان. ثم يتم ضماداته لتجنب أي خطر للإصابة بالعدوى.
تترك ندبة في المنطقة المعالجة تتلاشى ببطء وتصبح خفيفة مع مرور الوقت.

العلاج غير الجراحي

الإجراء غير الجراحي ليس فوريًا ويستغرق عدة أيام أو شهرًا حسب العلامات المراد إزالتها. يمكن للطبيب وضع خيط حول العلامة (العلامات) أو تدبيسها من القاعدة. هذا لوقف تدفق الدم إلى العلامة. مع مرور الوقت، تموت العلامة وتسقط. ومع ذلك، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث عثرة صغيرة في الموقع.

العلاج بالتبريد:

يعد تجميد علامة الأذن أيضًا علاجًا مثاليًا وفعالًا للتخلص من العلامات. أثناء الإجراء يتم استخدام النيتروجين السائل الذي يتم وضعه على علامة الأذن لتجميدها. هذا يتسبب في تجمد الجلد ويموت مع مرور الوقت. يستغرق ظهور النتائج عدة جلسات وأيام.

الرعاية اللاحقة:

يتم تقديم تعليمات الرعاية بعد العملية للمريض أو في حالة الرضع، يتم تزويد والديهم بمبادئ توجيهية حول كيفية العناية بالمنطقة المعالجة وفقًا لطريقة العلاج التي يعتمدها طبيب الأمراض الجلدية.

تكلفة:

تتراوح تكلفة الإجراء من 10000 درهم إلى 26000 درهم. تعتمد التكلفة الفعلية على عدد العلامات التي يمتلكها الشخص، ومدى تعقيد العلاج، وخبرة الجراح الذي يقوم بالإجراء. يتم تحديده من قبل الطبيب بعد الاستشارة الأولية والفحص الشامل.

لماذا تختار عيادتنا؟

تمتلك عيادة إنفيلد رويال أفضل الأطباء والجراحين وأكثرهم خبرة الذين يستخدمون أحدث التقنيات والتقنيات الحديثة لتقديم نتائج مضمونة. يترك العملاء والمرضى راضين عن العلاجات. تم تدريب الموظفين المدربين تدريباً جيداً لتوفير بيئة مريحة ومريحة للمرضى. نهجنا المتمحور حول المريض يجعل العملاء أولويتنا الأولى. نؤمن بالمساواة بين جميع عملائنا والتعامل معهم بكرامة واحترام. يتم اتباع بروتوكولات Covid 19 بدقة وتحافظ العيادة على نظافة وصحة.

احجز موعد مجاني!

لمعرفة المزيد حول إزالة العلامات حول الأذن في دبي وأبو ظبي والشارقة والعين، احجز موعدًا مجانيًا مع خبرائنا من خلال ملء النموذج المقدم أدناه.

أطبائنا

عميلنا السعيد

شذى الهاربي

-دكتور رشا واليسار قمة فالاخلاق 😍😚😚 جدا سعيده بزيارتي لكلينك

غنوة رفاعي

دكتور خالد احسن واشطر دكتور شفتو يعني بدي قللك انت دكتور بمعنى الكلمة...good luck 👌👌

سحر رأفت

د رشا لتجميل وعلاج الاسنان شغلها رائع قمه الرقي والصبر على المريض والاحترافيه

    احجز موعدًا

    -->
    icons8-whatsapp   دردش معنا